رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

البترول تبحث إلزام شركات القطاع المشترك والاستثماري التعاون مع SSO

جانب من منتجات الشركة
جانب من منتجات الشركة

يدرس مسئولو الهيئة العامة للبترول سبل دعم شركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO خاصة في ظل عدم شراء شركات القطاع الاستثماري والمشترك منتجات الشركة ابنة قطاع البترول والاعتماد علي جلب ملابس السلامة المهنية من شركات قطاع خاص.

ويسعي مسئولو الهيئة لحل تلك الازمة خاصة بعد تطوير شركة SSO لمنتجاتها واستخدام افضل الخامات التي تحقق سلامة العاملين في شتي مجالات العمل البترولي.

الغريب انه ورغم تعليمات وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا المتتالية لرؤساء الشركات وقيادات الهيئة العامة للبترول بضرورة التكامل ودعم شركات القطاع لبعضها الا انه لاتزال نسبة تعاون شركات القطاع المشترك والاستثماري مع السويس لمهمات السلامة المهنية ضعيف للغاية بالمقارنة بما يجري من شركات القطاع العام في البترول.

ومن جانب آخر وخلال فبراير الماضي أعلنت شركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO برئاسة المهندس حاتم عبدالغني الاستعداد لتصدير أولى صفقات الشركة من المنتجات الخاصة" بالسيفيتي" إلى دولة تنزانيا  وذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس طارق الملا بالتوسع في أنشطة الشركة بالسوق الأفريقي. 

وتعتمد شركة السويس لمهمات السلامة المهنية SSO حاليا عدة أسس في عملية استيراد معدات السلامة بما يضمن أفضل الخامات واجودها في عملية التوريد لشركات قطاع البترول التي تتعاقد معها على عكس ماكان سابقا من عمليات التعاقد مع شركات أخرى من خارج قطاع البترول في عمليات شراء مهمات السلامة والصحة المهنية

ومن جانب آخر حرصت شركة السويس لمهمات السلامة المهنية sso برئاسة حاتم عبدالغني على استعراض كافة المنتجات التي تقدمها الشركة لجميع شركات البترول من ملابس ومهمات خاصة بالعمل البترولي وتساهم في تحقيق السلامة المهنية للعاملين في الحقول والمواقع. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية