رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحجة الأخطاء التحكيمية.. هل ينسحب الأهلي من الدوري لحفظ ماء الوجه؟

محمود الخطيب
محمود الخطيب
Advertisements

اخبار الاهلي.. يعقد مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا طارئًا في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم لاتخاذ بعض القرارات.

 

انسحاب الأهلي من الدوري

وترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية عن اتجاه داخل الاهلي بالانسحاب أو التهديد بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية وآخرها إلغاء هدف لبيرسي تاو في لقاء فاركو أمس الأربعاء بحجة التسلل.

وطلب محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي من الإدارة القانونية تقديم تقرير شامل بكافة تداعيات الانسحاب من الدوري.

الاهلي

فريق الاهلي يمر بمرحلة صعبة للغاية هذه المرحلة تفتقد للخبر والحماس وروح الفانلة الحمراء والأداء الممتع واللاعبين المميزين وهذه المرحلة تحتاج إلى إحلال وتجديد وبناء فريق جديد لاسيما مع ضياع لقب كأس مصر للموسم الماضي وضياع لقب الدوري بنسبة كبيرة لذلك فالتضحية ببطولة شبه مستحيلة مقابل تصحيح المسار قد تكون واردة بعقول مسئولي الاهلي

والسؤال الذي يطرح نفسه هل ينسحب الاهلي بالفعل من الدوري؟

محمود الخطيب

ودعا الكابتن محمود الخطيب مجلس إدارة الأهلي لاجتماع طارئ اليوم الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلى والاتحاد السكندري فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.


الأهلى يتعادل مع فاركو

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وألغى حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لبيرسى تاو مهاجم الأهلى بداعى التسلل، وذلك بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية