رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مهيب عبد الهادي: الأهلي يناقش اليوم الانسحاب رسميا من الدوري | فيديو

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي
Advertisements

كشف الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، عن اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عصر اليوم الخميس لمناقسة الانسحاب رسميًا من بطولة الدوري.
 

اجتماع طارئ لمجلس الأهلي

وقال "مهيب" خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": إن مصدرًا من داخل النادي الأهلي أكد عقد اجتماع طارئ لمجلس الخطيب لمناقشة الانسحاب رسميًّا من الدوري.

ظلم تحكيمي 

قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق: بدأت أشعر أن لاعبي الأهلي أشبه بلاعبي الدرجة الثانية.
 

ثورة تصحيح بالنادي الأهلي

وأضاف خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": النادي الأهلي يحتاج إلى ثورة تصحيح شاملة في الفريق.
 

أزمة هجومية بالنادي الأهلي

ولفت إلى أن الأهلي يعاني من أزمة هجومية، وحسام حسن ليس مؤهلًا لقيادة هجوم المارد الأحمر.
 

مستقبل سواريش

وتابع: مستقبل ريكاردو سواريش مع الأهلي في خطر بسبب سوء النتائج.

وفجَّر الإعلامي إسلام صادق مفاجأةً من العيار الثقيل، وكشف أن مسئولًا بارزًا في النادي الأهلي عرض عودة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق الأحمر مرة أخرى خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "أحد أعضاء إدارة الأهلي طرح فكرة عودة موسيماني من جديد بعد البطولات التي حققها مع الفريق وتعامله بشكل نفسي جيد مع لاعبي فريق الأهلي في أثناء توليه المهمة الفنية".

 

شركة الكرة بالأهلي 

وتابع: "هناك رفض شديد من شركة الأهلي وياسين منصور لعودة موسيماني من جديد خاصة أن رئيس شركة الأهلي يرغب في التعاقد مع مدرب أجنبي عالمي في الموسم المقبل بدلًا من سواريش الذي كان أهم الرافضين لتوليه المهمة عقب رحيل موسيماني".

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأهلى we السلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

التعادل الثامن للأهلى هذا الموسم

ويعد تعادل الأهلى مع فريق فاركو هو التعادل الثامن للفريق الأحمر في الدوري بالموسم الحالي حيث سبق أن تعادل في سبع مباريات قبل ذلك خلال الـ27 مباراة التى خاضها في المسابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية