رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصر للطيران تناشد عدم التعامل مع الكيانات الوهمية باسم الشركة

مصر للطيران
مصر للطيران

أوضحت مصر للطيران في بيان لها، أنه في ضوء رصد بعض الروابط الإلكترونية مجهولة المصدر علي صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة والتى تستغل اسم وشعار شركة مصرللطيران والتى يزعم البعض أنها تتبع الشركة.

لذا وجب التنويه بأن شركة مصر للطيران تمتلك حسابًا رسميًا موثقًا علي جميع صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بإسم  EGYPTAIR.
وبخلاف ذلك فالشركة غير مسئولة عن أي صفحات أو روابط يتم تداولها تحمل اسم أو شعار الشركة بخلاف الحساب الرسمى.

وتهيب مصرللطيران بمستخدمى مواقع التواصل الاجتماعي عدم التعامل مع أي روابط أو حسابات مجهولة المصدر تحمل اسم الشركة إلا بعد التأكد من أنها تتبع إحدي القنوات الرسمية للشركة مع أخذ الحيطة والحذر وذلك حرصًا علي سلامة وسرية البيانات الشخصية للمستخدم.

استقبل الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران وفدًا من نقابة الأطباء برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بحضور الطيار حسن منير نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والدكتور ايمن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الطبية وضم الوفد كلًا من الدكتور جمال عميرة وكيل النقابة والدكتور محمد فريد أمين عام النقابة.

ويأتي ذلك في ضوء التعاون بين الشركة الوطنية مصرللطيران ومؤسسات وقطاعات الدولة المختلفة لتقديم خدماتها المتنوعة للعاملين بمختلف الجهات.

وفى بداية اللقاء رحب الطيار عمرو أبو العينين بوفد نقابة الأطباء مؤكدًا مدى عمق العلاقات بين الشركة الوطنية ونقابة الأطباء وأن مصر للطيران تقدر الدور الكبير والحيوي الذي تقوم به الفرق الطبية في خدمة المجتمع وخاصة خلال وقت إنتشار فيروس كورونا وتحرص دائمًا على دعم الجيش الأبيض بمختلف فئاته من خلال تقديم عروض وتسهيلات السفر المختلفة حيث قدمت الشركة اعتمادا دائمًا للأطقم الطبية والذى بموجبه تقدم للأطباء وأطقم التمريض تخفيضًا قدره ٢٠٪ على جميع الرحلات الدولية و١٠% على الرحلات الداخلية من خلال مكاتبها المنتشرة داخل وخارج جمهورية مصر العربية.  

ومن جانبه توجه الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء بخالص الشكر والتقدير للشركة الوطنية لحرصها على تقديم الدعم الكامل للقطاع الطبي فضلا عن عروضها المختلفة لأعضاء النقابة في مختلف الأوقات، كما أكد نقيب الأطباء أن مصر للطيران تمثل الاختيار الأول والأمثل للأطباء من حيث متعة ورفاهية السفر من خلال شبكتها المنتشرة حول العالم، كما تقدم تجربة فريدة للمسافرين على متن طائراتها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية