رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بمشاركة 26 عارضة.. افتتاح معرض المشغولات اليدوية لوحدة تكافؤ الفرص بالإسماعيلية

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 شهد شاطئ الفيروز التابع لمحافظة الإسماعيلية، اليوم افتتاح معرض المشغولات اليدوية الذى تقيمه وحدة تكافؤ الفرص تحت رعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وبإشراف من الدكتورة كريمة ناصر مدير الوحدة. 


أبرز الحضور 

وشهدت مراسم الافتتاح كل من كريمة ناصر مدير وحدة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة بديوان عام المحافظة، والدكتورة جيهان عبده رئيس جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصِغر بالإسماعيلية، ومقررة المجلس القوميّ للمرأة، ووحدة تكافؤ الفرص، ولفيف من القيادات التنفيذية ومُمثِّلي الجهات المشتركة. 



تشجيع المنتجات 

ويهدف المعرض لتشجيع صاحبات المهن والمشغولات اليدوية مثل الكروشيه والتريكو وغيرها من الأعمال اليدوية الرائعة من التراث السيناوي والمصرى المختلف والمتميز. 

مواعيد المعرض 

ومن المقرر أن يقام المعرض لمدة يومين من كل أسبوع في مختلف شواطئ وأندية الإسماعيلية   لأصحاب المهن والحِرَف اليدوية؛ وذلك تلبيةً لطلبِ كثير من العارضات.

و حرصت العارضات على أن تكون منتجاتهم، على أعلى مستوى والالتزام بالجودة وتخفيض الأسعار.

ومن جانبهم قامت المشاركات بتوجيه الشكر للواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ونائبه، حيث أعربن عن سعادتهن؛ لسرعة تلبية المحافظ لطلب أحد المشاركات بتوفير مكان دائم لعرض منتجاتهن كما تم الاتفاق مع العارضات بضرورة مراعاة جودة المنتج والسعر، وتم عمل صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي باسم المعرض.

افتتاح سابق 

و كان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد افتتح في منتصف يونيو الجاري المعرض الدائم لمحافظة الإسماعيلية، لعرض منتجات سيدات الإسماعيلية من أصحاب المشروعات المتوسطة، والصغيرة، ومتناهية الصغر، والأُسَر المنتجة، بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

وتأتي فكرة إنشاء المعرض؛ استجابة من محافظ الإسماعيلية، لطلب أحدي المشاركات بالمعارض السابقة بتوفير مكان دائم لعرض منتجاتهم، وإيمانًا من محافظ الإسماعيلية بضرورة تمكين المرأة للمساهمة في نهضة المجتمع. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية