رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مدرب منتخب الشاطئية: جاهزون لمواجهة غانا.. وهدفنا الصعود لكأس أمم أفريقيا

منتخب الشاطئية
منتخب الشاطئية
Advertisements

أكد مصطفى لطفي المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية أن الفريق جاهز بقوة لخوض مباراة العودة أمام منتخب غانا والتى تقام يوم الأحد المقبل بالإسكندرية في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في موزمبيق 2022.

مصطفى لطفي 

وقال مصطفى لطفي إن هدفهم هو الفوز والصعود إلى كأس الأمم الأفريقية بموزمبيق 2022.


وأضاف أن الجهاز الفني درس نقاط القوة والضعف للمنافس، وسعي لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المواجهة الأولى والتدريب على خطة المباراة.


وأوضح أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد خلال التدريبات الأخيرة وهناك حالة من الحماس والتركيز الشديد بهدف عبور تلك المواجهة والتواجد في بطولة الأمم الأفريقية.

مسحة كورونا 

ويخضع صباح يوم الجمعة المقبل منتخب مصر للكرة الشاطئية، لمسحه كورونا قبل مواجهة الفراعنة وغانا المقرر 7 أغسطس الجاري لخوض مباراة العودة في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022.

منتخب الشاطئية

وواصل المنتخب بقيادة مصطفى لطفى، المدير الفني تدريباته استعدادا لمواجهة الحسم مع غانا والتى ستقام في الإسكندرية الأحد المقبل.


ويعكف المدير الفنى للمنتخب حاليًا على مشاهدة أكبر عدد  من المباريات لمنتخب غانا لدراسة نقاط القوة والضعف فى المنافس قبل وضع الخطة التى سيخوض بها المباراة.


ويقوم الجهاز الفني بعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المواجهة الأولى وكلفت المنتخب الخسارة في الثواني الأخيرة من المباراة.

مباراة الذهاب بين مصر وغانا

وخسر منتخب مصر للكرة الشاطئية أمام نظيره الغاني 6/5 في اللقاء الذي انتهى يوم أمس السبت بالعاصمة الغانية "أكرا"، في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا

وأدى منتخب مصر مباراة قوية وكان متقدما 5/4 حتى قبل إنتهاء المباراة بنصف دقيقة، ولكن طاقم الحكام النيجيري جامل أصحاب الأرض باحتسابه خطأين غير صحيحين "فاولين" لصالح المنتخب الغاني، أحرز منهما هدفين والهدف الأخير سجله لاعب غانا باليد ولكن الحكم النيجيري احتسبه، لتصبح النتيجة 6/5 لصالح المنتخب الغاني.

ويحتاج منتخب مصر للفوز بهدف واحد لحجز بطاقة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا التي تستضيفها موزمبيق هذا العام.

قائمة منتخب الشاطئية

وتضم قائمة المنتخب كل من محمد السيد وابراهيم حسن واحمد حمدى لحراسة المرمى ومعهم اللاعبين  مصطفى أحمد وإسلام أحمد وحسان محمد ومحمد عبد النبي وحسام باولو  وأحمد الشحات ومصطفى سمير وكريم كباتشو وهيثم كوستا ومصطفى صاصا وعبدالرحمن حسن وكريم شحاته وإسماعيل بهجت.

الجهاز الفني لمنتخب الشاطئية

ويضم الجهاز الفنى المعاون كلا من أحمد أبو سريع المدرب العام ومحمد فوزى مدربًا لحراس المرمى ومحمد منجى المدير الإدارى وإسلام شاكر مسئول المهمات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية