رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يوافق على إعفاء الطلاب غير القادرين من المصروفات الدراسية

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء

وافق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، على إعفاء الطلبة والطالبات غير القادرين من أبناء جنوب سيناء من المصروفات الدراسية، شريطة تقديم بحث اجتماعي من مديرية التضامن الاجتماعي والإدارات الاجتماعية التابعة لها.

وأعلنت المحافظة فى بيان لها أن المحافظ كلف مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتحديد غير القادرين بعد الفحص من خلال قاعدة وزارة التضامن الاجتماعي الإلكترونية.

وطالب محافظ جنوب سيناء أولياء الأمور القادرين بتسديد المصروفات الدراسية حيث إنها جزء أساسي لانتظام الأنشطة والعملية التعليمية ومردودها عائد على الطلاب بالمدارس.

وفى سياق آخر استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اليوم النائب سليمان عطيوي عضو مجلس النواب عن مدن خليج العقبة بمحافظة جنوب سيناء، وتم التصديق على حل بعض المشكلات والطلبات الخاصة بالمواطنين في تلك المدن.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال اللقاء، على التعاون والتكامل التام بين أعضاء الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين،  مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة لتلبية طموحات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم وتحقيق التنمية الشاملة.

ومن جانبه أشاد عطيوي بمنظومة العمل التي ينتهجها محافظ جنوب سيناء والتعاون المثمر مع النواب من خلال اللقاءات المتعددة المختلفة خلال جولاته الميدانية والمناسبات المختلفة بالمحافظة، بالإضافة لاستقباله النواب بمكتبه ومناقشة مشاكل المواطنين وتوجيه الجهات المعنية بحلها فورًا، وكذلك متابعته المستمرة  لمعدلات الأداء ونسب تنفيذ المشروعات الجارية بجميع مدن المحافظة لتحقيق الطفرة والتنمية الشاملة.

Advertisements
الجريدة الرسمية