رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: من الصعب هزيمة بيراميدز الموسم المقبل في هذه الحالة

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام "ميدو"
Advertisements

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، إن فريق بيراميدز سيكون من الصعب هزيمته في الموسم الكروي المقبل، بشرط محافظته على مدربه اليونانى تاكيس جونياس، وأيضًا محافظته على قوام الفريق، مع إضافة مهاجم وباك رايت قوي للفريق.

من الصعب هزيمة بيراميدز

كما كشف "ميدو" عن الوجهة التالية للاعب الزمالك السابق أشرف بن شرقي، الذي عاد إلى المغرب بعد إحراز الزمالك بطولة الكأس، مؤكدًا أن بن شرقي قريب من التوقيع لنادي الجزيرة الاماراتي، وأنهم في المرحلة الأخيرة للمفاوضات. 
وكتب أحمد حسام "ميدو" تغريدة على تويتر "لو حافظ #بيراميدز على تاكيس وحافظ على قوام الفريق واضاف مهاجم قوي بدلا من لاكاي وباك رايت قوي صاحب حلول هجومية ولاعب قبل دفاع اخر يلعب على المستوى الدولي..سيكون من الصعب على اي فريق في افريقيا هزيمته في الموسم القادم.."

بن شرقي الأقرب لنادي إماراتي

وقال ميدو "#بن_شرقي قريب من الجزيرة الاماراتي..في المرحلة الاخيرة من المفاوضات.."
الجدير بالذكر أن أحمد حسام "ميدو" علق على مباراة الزمالك وبيراميدز، فور انتهائها بفوز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، سجلها زيزو والجزيرى وشيكابالا. مؤكدًا أن فيريرا، مدرب الزمالك، تفوق على اليونانى تاكيس جونياس، بشكل واضح، لنجاحة إدارة المباراة وفقًا لإرادته.
وقال "ميدو"، في برنامجه التلفزيونى "ريمونتادا"، إن البرتغالى فيريرا قتل اللقاء، بتعليماته المستمره بعدم التقدم واللعب بصورة منظمة فى الملعب، بالإضافة لدور عود وتألقه في الملعب وصده لهدف مؤكد لنادي بيراميدز. 

كنز الزمالك

وأكد ميدو، في برنامجه، أن الزمالك اكتشف كنز وهو اللاعب سيد نيمار، مشيرًا إلى أنه لاعب يمتلك شخصية الزمالك، ولا يستطيع أي لاعب أن يفعل ما فعله نيمار فى الهدف الثانى لنادي الزمالك.

وأشاد ميدو بالاعب إمام عاشور، مؤكدًا أن مستواه تطور جدًا مع فيريرا، واصبح غيابه مؤثر عن الفريق، ومافعله فى الحصول على ركلة الجزاء لا ياتى الا من لاعب كبير، خاصة بعد إنطلاقه بالمرة في الدقائق الأولى للمباراة وحصوله على ضربة جزاء للزمالك.

أما إصابة لاعب الزمالك الونش وخروجه فقال ميدو إمه "ليس أمر سهل على أى فريق، ومع الزمالك" مؤكدًا أن الزمالك ظهر بشكل مميز فى الشوط الثانى.

وقال أحمد حسام "ميدو" إن "فوز الزمالك على بيراميدز، خطوة مهمة فى فوز الزمالك بلقب الدورى العام"، مؤكدًا أن البطولة لم تحسم بعد حتى الآن.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية