رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا فريد شوقي تتصدر تويتر بعد حديثها عن والدها.. ومتابعون: الوحش جاب بطل

رانيا فريد شوقي ووالدها
رانيا فريد شوقي ووالدها
Advertisements

تصدَّر هاشتاج #رانيا_فريد شوقي موقعَ التدوينات القصيرة "تويتر" بسبب حديثها عن الراحل والدها الفنان فريد شوقي، وأعمالها الفنية، وهل هناك مَن لديه ملكية تجسيد شخصيته فى عمل درامي عن قصة حياة الراحل.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهاشتاج، مشيدين بجمال وتقائية الفنانة رانيا فريد شوقي.

وكتب أحد رواد "تويتر"، قائلًا: "هنا سأسكت قليلًا، وكثيرًا.. إيه الجمال والرقة والأنوثة دى ما شاء الله عليك.. الوحش جايب بطل العالم في الجمال".

وقال آخر: "مصر كلها بتتفرج ع الماتش، وأنا بتفرح على رانيا فريد شوقي الجميلة".

وعلق آخر: "طول عمرك واخدة قلبي بجمالك"، وأضاف أحد الرواد: "كلام رانيا عن والدها حاجة محترمة".
وحلت الفنانة رانيا فريد شوقي، أمس ضيفة على برنامج "مصر جديدة"، تقديم الإعلامية إنجي أنور المذاع على فضائية "etc"، للحديث عن قصة حياة والدها الفنان.

وكشفت الفنانة رانيا فريد شوقي حقيقةَ ما تردد بشأن وصف البعض لوالدها الفنان الراحل فريد شوقي بالبخل، موضحة أن والدها الراحل فريد شوقي كان أبعد ما يكون عن البخل، مضيفة: "من كُتر ما أتقن دوره في مسلسل (البخيل وأنا) الناس صدقته.

وتابعت الفنانة رانيا فريد شوقي: مفيش فنان على الساحة يستطيع تجسيد شخصية فريد شوقي في أي عمل فني، مضيفة: أتحدى إن كان هناك أي فيلم لفريد شوقي انتصر فيه الشر على الخير.

وعن تجسيد أفلام السيرة الذاتية، رأت رانيا فريد شوقي، أن هذه الأعمال الفنية لم تنجح، مضيفة أن أعلى عمل فني حقق نجاحًا كبيرًا كان لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.

وتحدثت رانيا فريد شوقي عن مرور ٢٤ عامًا على رحيل وحش الشاشة فريد شوقي، موضحة أن الفن كان العشق الأول لوالدها، مضيفة أن جميع أبنائه يعلمون جيدًا بأن الفن بالنسبة له من أولى اهتماماته.

وطالبت ابنة الراحل فريد شوقي بضرورة تكريم والدها لإسهماته الكبيرة في الفن، مشيرة إلى أن الراحل حصل على وسام الجمهورية من الرئيس الراحل أنور السادات والرئيس الأسبق جمال عبد الناصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية