رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: إدارة الأهلي المسئولة عن التراجع ويجب رحيل لجنة التخطيط

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلى السابق، إن إدارة القلعة الحمراء هى المسؤولة عن تراجع نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

رضا عبد العال

وأكد عبد العال في تصريحات لفيتو إدارة النادي الأهلي مسؤولة عن تراجع نتائج الفريق الأحمر نظرا للتعاقد مع لاعبين غير مؤهلين للعب بقميص النادي الأهلي وذلك بعد إصابة معظم القوام الأساسي للفريق.

وأشار عبد العال أن عدم وجود البديل الجيد في أكثر من مركز بعد إصابات اللاعبين الأساسيين جعل الأهلى يفوز بشق الأنفس على فرق المهددة بالهبوط بالدوري على غرار مباراتى الجونة ومصر المقاصه الى جانب التعادل الاخير مع المقاولون العرب.

رحيل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى

واختتم عبد العال تصريحاته قائلًا يجب رحيل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى التى تعاقدات مع لاعبين غير مؤهلين للعب للنادى الأحمر وسمحت برحيل لاعبين مميزين كانوا قادرين على صناعه الفارق مع الفريق وأبرزهم الثنائي ناصر ماهر والنيجيري جونيور اجايى.

 

 

محمد هانى

من ناحية أخرى اقترب محمد هانى ظهير ايمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويعود محمد هانى للقياده الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو القادمة لتعويض غياب كريم فؤاد ظهير ايمن الفريق الأحمر الذي سوف يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب التى أقيمت مساء أمس على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان محمد هانى قد غاب عن مباراة المقاولون العرب أمس بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة مصر المقاصه التى أقيمت يوم الاربعاء الماضى على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية