رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري يعلن اعتزاله كرة القدم

أحمد يحيى
أحمد يحيى
Advertisements

أعلن أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري، اعتزال كرة القدم نهائيًّا بعد أحداث مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا.

 

وكتب أحمد يحيى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "شكرًا جمهور مصر على الدعم والمساندة، شكر الله سعيكم جميعًا ولا يريكم الله مكروهًا أو سوء في عزيز لديكم يا رب". 

اعتزال كرة القدم 

وأضاف: "بعد أحداث الأمس قررت اعتزال كرة القدم نهائيًّا وإنا لله وإنا إليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم".

 

وأعرب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، عن تضامنه مع حارس نادي الاتحاد السكندري أحمد يحيى بعد مغادرته ملعب مباراة فريقه أمام سيراميكا باكيًا بسبب سباب وهجوم الجماهير عليه.

 

تأثر أحمد يحيى 
 

وقال "ناجي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "كان واضحا قبل المباراة على حارس الاتحاد السكندري أحمد يحيى تأثره بوفاة شقيقه، وقدمت له التعازي، وقلت له افصل وركز في الماتش، والأهداف الخمسة اللي سكنت شباكه كلها فيها درجة صعوبة ولا يمكن أن يتحملها الحارس".

 

سبب هزيمة الاتحاد السكندري

وأضاف: "أحمد يحيى مش سبب في الهزيمة لكن الدفاع هو مَن يتحملها، والواد طالع يقول أنا بطلت كورة ومش هلعب كورة تاني فقلت له تبطل كورة إزاي هتلعب".

 

أخلاق أحمد يحيى

وتابع: "أحمد يحيى بني آدم ومفيش لاعب كورة في مصر مبيحبوش، وهو البلسم بتاع أوضة اللبس، وهو اللى شايل الاتحاد السكندري الأسابيع اللي فاتت".
 

وأكمل: "اللي حصل ضد أحمد يحيى من الجماهير شيء مش طبيعي في المدرج، ولد في منتهى الأخلاق العالية ومهذب بطريقة كبيرة، موقف سخيف جدًّا من الجماهير أنها تهاجم أحمد يحيى رغم أن مفيش أي أخطاء تدينه، وليه نوصل واحد أن يقول مش لاعب كورة تاني وأنا بقوله هتلعب وهتنور وأنت حارس كويس".

وشهدت مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في الجولة الـ24 من الدوري الممتاز، واقعة غريبة، بعد رفض أحمد يحيى حارس زعيم الثغر استكمال المباراة وغادرها باكيًا عقب استقبال شباكه 5 أهداف، وتعرضه لهجوم من جماهير النادي السكندري.

 

وحقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرًا بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ24 من بطولة الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية