رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يوجه الشكر إلى محمد معوض لاعب الطائرة

محمد معوض لاعب رجال
محمد معوض لاعب رجال طائرة الأهلى
Advertisements

قال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم توجيه الشكر إلى محمد معوض لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي، على ما قدمه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

محمد معوض

وأوضح أن معوض كان نموذجًا مشرفًا للاعب المحترف، وكان له دور كبير في البطولات التي تحققت خلال السنوات الماضية، متمنيًا له التوفيق خلال الفترة المقبلة.

 

إعارة ثنائي الطائرة إلى بتروجت والاتحاد السكندري

 

وقال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة خلال اجتماعه الأخير  ناقش عددا من الملفات الخاصة بقطاع النشاط الرياضي والفرق المختلفة.

وأوضح أن المجلس اعتمد الموافقة على إعارة ثنائي الطائرة محمد عثمان الحداد إلى بتروجت، ويوسف مرجان إلى الاتحاد السكندري لمدة موسم واحد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد عقد مساء الاثنين الماضي اجتماعًا بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة المقبلة.

الخطيب يهنئ رجال طائرة الأهلي ببطولة إفريقيا للأندية

في سياق آخر حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» وجهازهم الفني والإداري والطبي، بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية على حساب الترجي التونسي الشقيق.

وأشاد رئيس النادي بالأداء المتميز للاعبي الأهلي على مدار البطولة، خاصة المباراة الختامية التي بذل فيها جميع عناصر الفريق جهودًا كبيرة، واستحقوا اللقب عن جدارة.

وعبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره للروح العالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وإسعاد جماهيرهم الكبيرة، مؤكدًا أنه كان على ثقة بأن هؤلاء اللاعبين وجهازهم الفني لن يتأثروا بالتعثر غير المعتاد لمسيرتهم في البطولات المحلية، ولذا اجتمع مع منظومة الفريق بالكامل للتأكيد على دعمه وثقته في قدراتهم العالية على تجاوز هذا الموقف، واستعادة مسيرة الانتصارات والبطولات، وهو ما حدث بالفعل في البطولة الإفريقية التي جرت منافساتها على الأراضي التونسية.

وأكد الكابتن محمود الخطيب على أن هذا الفوز يحمل الجميع مسئولية الاستمرار في بذل المزيد من الجهد، وتقديم مستوى متميز، وتحقيق أحسن النتائج في التحديات التي تنتظر الفريق خلال المرحلة المقبلة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية