رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف صبحي يعيد هيكلة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة
Advertisements

قرر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو إعادة هيكلة شركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية بما يحقق أغراض الشركة في تقديم خدماتها فى مجال الإنشاءات وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية.

وصدرت القرارات الخاصة بإجراء عدد من التغييرات الهيكلية بكيان الشركة لضمان حوكمة الشركة وضبط الأداء وتطويره بما يتناسب مع حجم المشروعات التي تتولي الشركة تنفيذها حاليًا، وجاء قرار مجلس إدارة الشركة -في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة- بتكليف اللواء محمد أحمد عبد المنعم زمزم بالعمل مساعدًا للرئيس التنفيذي للشركة للشئون المالية والإدارية والحوكمة واللواء سليمان مصطفى سليمان شتا بالعمل مساعد للرئيس التنفيذي لشئون المتابعة والخدمات، على أن يتولى السيد الأستاذ عمر بلبع مستشار المشروعات والجوانب الاقتصادية للوزارة للقيام بأعمال رئيس الشركة، وتولي الأستاذ محمد الخشاب للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدن للخدمات الرياضية والشبابية.

وخلال اجتماعاته مع الشركة، وجه الوزير بضرورة البدء في وضع التصور اللازم بالمهام، والاختصاصات الموكلة للشركة وذلك في ضوء توجه وزارة الشباب والرياضة نحو تطبيق قواعد الحوكمة ومعايير النزاهة والشفافية داخل بيئة العمل، وبما يسهم في تنفيذ سياسات الوزارة ورفع كفاءة النظم الإدارية والمالية والفنية بشركة المدن.

وكلف وزير الشباب والرياضة الجهاز التنفيذي ومجلس إدارة الشركة بوضع تصور خلال الفترة المقبلة بتطوير أداء الشركة والتوسع في مهامها مع مختلف المؤسسات الخارجية.

من ناحية أخرى، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم بمكتبه بالوزارة، وزير الشباب والرياضة الفلسطيني الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ورئيس اتحاد كرة القدم بدولة فلسطين.

أشرف صبحي يلتقي نظيره الفلسطيني 

وتناول اللقاء آخر المستجدات على الساحة الرياضية والشبابية، وسبل تعزيز التعاون بين البلدين ليشمل العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى مناقشة كيفية تفعيل تبادل الوفود الشبابية بين البلدين خلال الفترة المقبلة.

أكد "صبحي" عمق العلاقات الثنائية التي تجمع فلسطين بمصر، والموقف المصري الراسخ والواضح تجاه القضية الفلسطينية والتي تحظى باهتمام كبير من القيادة المصرية، إلى جانب الاهتمام والتقارب بين الشعبين المصري والفلسطيني، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف ودعم التعاون المشترك وخاصة مع الأشقاء العرب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية