رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أَوليفر كان يتحدث عن إمكانية ضم رونالدو إلى بايرن ميونخ

أوليفر كان
أوليفر كان
Advertisements

كشف أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني عن احتمالية ضم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي. 

أوليفر كان 

وقال أوليفر كان لصحيفة "سكاي سبورت ألمانيا" صباح اليوم الأربعاء: أن فلسفة نادي بايرن ميونخ لا تناسب كرستيانو رونالدو ومختلفة عن كل الأندية التي مثلها اللاعب في مسيرته. 

وأضاف الألماني: كل التقدير لكرستيانو رونالدو هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ ولكن لا يمكننا ضمه للفريق. 

ومن ناحية أخرى ذهب البرتغالي كرستيانو رونالدو ووكيله خورخي مينديز صباح يوم أمس الثلاثاء إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد لإجراء مناقشات حول مستقبله.

كرستيانو رونالدو 

ومن المتوقع أن يصل كرستيانو رونالدو مع إدارة اليونايتد إلى حل بشأن استمراره مع الفريق أو الرحيل كما يرغب الدون للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

وحضر الاجتماع أيضا السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي لنادي مانشستر يونايتد وهو من طلب انضمام الدون للشياطين الحمر عندما كان لاعبا في لشبونة البرتغالي.

مصير كرستيانو رونالدو 

ما زال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو يبحث عن ناد جديد للانضمام إليه، والخروج من مانشستر يونايتد بأي طريقة.

في ظل استمرار غياب رونالدو عن جولة مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد بقيادة إيرك تين هاج، وبحسب ما نقلته جريدة ميرور الإنجليزية فإن إدارة اليونايتد عرضت على رونالدو تمديد عقده لعام آخر والسماح بخروجه معارا هذا الموسم.

مما يسهل على الأندية الأخرى التعاقد مع البرتغالي صاحب الراتب المرتفع، وذلك لأن تكاليف الإعارة قليلة جدا مقارنة بشراء الدون مباشرة من اليونايتد.

وارتبط اسم كرستيانو من بداية الموسم بالعديد من الأندية أبرزها باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ وتشيلسي وأخيرا أتليتكو مدريد.

 وتتواصل الشائعات التي تتحدث عن رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، حيث تشير تقارير رياضية إلى اهتمام عدد من الأندية بالنجم البرتغالي.

ومن الأندية المهتمة بضم رونالدو وفق تقارير، كل من أتلتيكو مدريد وتشلسي حتى ريال مدريد، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني الذي يبحث عن بديل لروبرت ليفاندوفسكي الذي انضم لبرشلونة.

آس الإسبانية 

وأشار تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية، إلى "مؤشر" قد يدل على احتمال انضمام "صاروخ ماديرا" للنادي البافاري، وهو بدء متابعة عدد من لاعبي الفريق الألماني لرونالدو على "إنستجرام".

وأوضحت الصحيفة الرياضية أن كلا من مولر وماني وسابيتزر وموسيالا وجوريتسكا وبواتينج وجنابري وكيميش وجرافينبيرش، بدأوا بمتابعة رونالدو على منصة التواصل الاجتماعي.

ووفق "آس" فإن اللاعب الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات على استعداد للتنازل عن 30 في المئة من راتبه لمغادرة فريق "الشياطين الحمر"، كما أوضح خورخي مينديز، ممثل المهاجم البالغ من العمر 37 عاما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية