رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكلمتين.. رئيس أتلتيكو مدريد يحسم "صفقة رونالدو"

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
Advertisements

حسم رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، الجدل بشأن الأخبار التي تحدثت عن صفقة محتملة لفريقه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني لكرة القدم إنه من المستحيل أن ينضم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لفريقه.

واستمرت الشائعات طوال فترة الانتقالات الصيفية بشأن رغبة لاعب ريال مدريد السابق في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد أن قضى هناك موسما، إثر فشل الفريق الإنجليزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وارتبط اسم رونالدو 37 عاما، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، بالانتقال لعدة أندية أوروبية، من بينها تشيلسي، وبايرن ميونخ، فيما أشارت تقارير حديثة أنه من الممكن أن ينتقل لأتلتيكو مدريد.

ولكن تم نفي هذا الأمر من قبل سيريزو، الذي قال للمحطة الإذاعية "كوب":"لا أعلم من اخترع هذه القصة الخاصة بانتقال رونالدو لأتلتيكو مدريد".

وأضاف:"بالتأكيد هذا غير صحيح. من المستحيل بالنسبة له أن يأتي لأتلتيكو مدريد".

وتواجد رونالدو ووكيله خورخي مينيدز في تدريبات مانشستر يونايتد الثلاثاء للحديث بشأن مستقبله.

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع مانشستر يونايتد في مباراة ودية يوم السبت استعدادا للموسم الجديد.

وغاب النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما عن الأسابيع الثلاثة الأولى من فترة التحضير، بعد أن حصل على إجازة بسبب "مشكلة عائلية"، بعد أن أخبر إدارة يونايتد بأنه يريد مغادرة أولد ترافورد هذا الصيف.

وسيكون اللقاء الأول بين رونالدو وتين هاج، منذ طلب النجم البرتغالي الرحيل عن الفريق، وقد يكون إشارة لتقبل رونالدو للوضع الحالي، والخضوع أمام واقع البقاء موسم إضافي في مانشستر.

وحاول رونالدو، عن طريق وكيل أعماله، الانتقال لأحد الأندية الأوروبية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، مثل بايرن ميونيخ أو تشلسي أو أتلتيكو مدريد، لكن محاولاته باءت بالفشل، وتم رفض الانتقال من الاندية الأوروبية، بسبب المبالغ المرتفعة التي يتحتم على الأندية إنفاقها للتوقيع مع اللاعب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية