رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي: محمد الدماطي يخالف تقاليد وثوابت النادي

محمد الدماطي عضو
محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي
Advertisements

علق الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تغريدة عضو مجلس إدارة الأهلي محمد الدماطي بعد خسارة كأس مصر.

 

مخالفة الدماطي تقاليد وثوابت الأهلي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: "محمد الدماطي بما كتبه بعد خسارة كأس مصر يخالف تقاليد وثوابت النادي الأهلي ولم نعتد عليه ومجلس الإدارة يتسع لكل الآراء، والجميع يتبنى القرار طالما صدر بعد موافقة الأغلبية".
 

صناعة القرار داخل النادي الأهلي

وتابع: "ثوابت النادي الأهلي وأي أمور تخص النادي تناقش داخل جدران النادي، وقد يكون هناك وجهات نظر متباينة ولكن صناعة القرار تتم وفق النظام والأغلبية، ولا يوجد أي خلافات في مجلس إدارة الأهلي وما تم تناوله من الدماطي شيء لم يتم في تاريخ النادي ويخالف".

 

وكان محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أثار الجدل ببوست كتبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد خسارة الأهلي لكأس مصر وقال: «زي ما بطلع في كل لحظة فرحة وأنزل صور وأبارك، أخلاقي وتربيتي بتقول إن في لحظة الهزيمة لازم برضه أظهر وأتصدر وأتحمل مسئولية المكان اللي أنا فيه حتى لو كانت المسئولية في سكوتي».

وأضاف: «الواحد مفيش كلمة بقولها توفي قد إيه المرار اللي جوايا على كل حاجة وحشة بنشوفها بقالنا شهور مش النهاردة بس، مش ده الأهلي في كل شيء مش خسارة ماتش بس.. اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب».

خسارة الأهلي
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي خسر أمام غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي التى أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية