رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال علام: لا وجود لمنصب مدير المنتخب بسبب هذا الثنائي

جمال علام
جمال علام
Advertisements

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إنه لن يتم تعيين مدير كرة للمنتخب الوطني في ظل وجود نجمين كبار مثل حازم إمام ومحمد بركات. 

وأضاف علام: اخترنا أن يمتد عقد المدرب ٤ سنوات من أجل تحقيق الاستقرار للمنتخب رغم أننا لن نجلس ٤ سنوات.

وأوجه الشكر للمدير الفني للمنتخب السابق كيروش، مضيفا: “الاتحاد المصري سيكون أكبر داعم له في ظل ترشحه للقائمة النهائية لأفضل مدير فني في أفريقيا”. 

 

وصول فيتوريا
ووصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، القاهرة مساء أمس الثلاثاء رفقة طاقمه المعاون، لبدء مهمته كمدير فني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

كان في استقبال فيتوريا بمطار القاهرة وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وشعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة بالاتحاد.

قيمة التعاقد
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق عن إتمام تعاقده رسميًا مع البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة المنتخب المصري خلفًا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، ويمتد التعاقد لأربع سنوات مقبلة بقيمة إجمالية للتعاقد تبلغ 2 مليون و400 ألف دولار أمريكي عن السنة الواحدة.

فيتوريا يحضر نهائي الكأس 
ويحضر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري نهائي كأس مصر "2020/2021" بين فريقي الأهلي والزمالك، المقرر إقامته مساء غد الخميس حيث سيتواجد في مقصورة إستاد القاهرة الدولي، لمشاهدة المباراة.

يتميز البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب والاعتماد على المواهب من صغار السن.


روي فيتوريا مع بنفيكا 
واكتشف روي فيتوريا العديد من المواهب الشابة التي استفاد منها نادي بنفيكا ماديا أبرزها: المدافع السويدي فيكتور ليندلوف والظهير الأيمن نيلسون سيميدو والمدافع روبن دياز والحارس إيدرسون والموهوب الصغير جواو فيلكس.

 

جواو فيلكس 
يعد روي فيتوريا هو أول من أشرك البرتغالي جواو فيلكس في الفريق الأول لنادي بنفيكا ليظهر اللاعب بشكل لافت ويصبح حديث العالم لينتقل بعدها إلى نادي أتليتكو مدريد بـ126 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ البرتغال، ورابع أغلى صفقة في العالم بذلك الوقت بعد البرازيلي نيمار 222، والفرنسي مبابي 180، والبرازيلي كوتينيو 160.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية