رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تموين المنوفية يحرر 187 محضرا خلال حملات تفتيشية مفاجئة

حملات تموينية
حملات تموينية
Advertisements

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على استمرار الأجهزة التنفيذية في شن حملاتها التفتيشية والرقابية للتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية للقضاء على جشع التجار ومراقبة حركة الأسواق وضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين حفاظًا على حقوق المواطنين.

وأفاد المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة بأنه تم أمس الثلاثاء شن حملات تموينية للمرور على المخابز والمحلات العامة والأسواق بنطاق المحافظة.

 وأسفرت تلك الحملات عن تحرير (187 ) محضرا تموينيا، تنوع ما بين (71) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة و(116) محضر مخالفات أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر وبيع بأزيد من السعر الرسمي.

وأضاف وكيل وزارة التموين أنه من أبرز المحاضر  التموينية التي تم تحريرها  محضر ضد صاحب مصنع خراطيم ري بناحية المنطقة الصناعية السادسة لانتاجه خراطيم غير مطابقة للمواصفات القياسية  وكذا محضر ضد صاحب مصنع أعلاف بناحية سمادون مركز أشمون لحيازته 2 طن نخالة خشنة داخل شكائر زنة 50 كجم ناقصة الوزن وبدون مستندات مجهولة المصدر، ومحضر  ضد صاحب محل أسمدة ومخصبات بناحية سبك الأحد مركز أشمون لحيازته 5 طن سماد زراعي لعدم الإعلان عن أسعارها بقصد البيع بأزيد من السعر وبدون مستندات مجهول المصدر، وآخر ضد صاحب مخبز سياحى بشبين الكوم لحيازته 2 طن دقيق فاخر بدون مستندات مجهول المصدر.

ويأتي ذلك في ضوء تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الجهود في شن الحملات الرقابية الصارمة على الأسواق والمحلات العامة للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة وضبط السلع الفاسدة ومنتهية الصلاحية حفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية