رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دفاع ضحايا حادث مصطفى هريدي يكشف سبب عدم إرفاق لقطات كاميرات المراقبة بالقضية

الفنان مصطفي هريدي
الفنان مصطفي هريدي
Advertisements

وصل دفاع ضحايا حادث الشيخ زايد المتهم فيها الفنان مصطفى هريدي بإصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد إثر حادث تصادم بسيارته.

 وقال دفاع الضحايا أن جهات التحقيق اكتفت بسؤال المتهم عن تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وأجاب بالنفى، كما أن لم يتم إرفاق نتائج تفريغ الكاميرات للحادث، نظرًا لبعدها عن موقع الحادث ب 10 أمتار.

وترصد فيتو أدلة الإدانة التي قادت مصطفي هريدي للمحاكمة،  بسبب السرعة الجنونية، لم يستطع الفنان مصطفى هريدي السيطرة على سيارته ليصطدم بسيارة بها 4 شباب عقب خروجهم من السينما، وقبل أحد المطبات الصناعية،  حيث أن الحادث أسفر عن إصابة 4 أشخاص في مدينة الشيخ زايد، كما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه.

وقال الفنان مصطفى هريدي في تحقيقات النيابة العامة، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة فاصطدم بها من الخلف ما أسفر عن إصابة مستقليها 4 أشخاص، "مكنش قصدي أخبطهم".

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارات المتسببة في الحادث، لعرضها على مهندس فنى لفحصها.

وكشفت التحقيقات أن المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطبا صناعيا فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، ما أسفر عن تهشم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وكانت قوات أمن الجيزة، بقسم شرطة الشيخ زايد، ألقت القبض على الفنان مصطفى هريدي، عقب خضوعه لجراحة عاجلة، بسبب قيادته سيارة بسرعة جنونية، في أحد الشوارع الرئيسية بمدينة الشيخ زايد، ما أدى إلى إصطدام سيارته بأخرى من الخلف، يستقلها 4 شباب كانوا في نزهة، ليسفر الحادث عن تهشم مؤخرة سيارة الشباب بشكل كامل، وإصابة الشباب بإصابات بعضها خطير، فضلا عن إصابة مصطفى هريدي بإصابات استلزمت إجراء جراحة عاجلة.

وشهدت مدينة الشيخ زايد وقوع حادث تصادم بين سيارة يستقلها الفنان مصطفي هريدي وسيارة أخرى يستقلها ٤ أشخاص، ما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات.

وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قامت التحقيق في وقوع حادث تصادم أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص في مدينة الشيخ زايد.

وكشف التقرير الطبي للمصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي إصابة كل من (ع.م) بكسر في الجمجمة، و(ع س) بكسر في القطانية، و(ب.م) بكسر في الحوض، و(ب.أ) بكسر في الذراع وخدوش.

طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الحادث للوقوف على الأسباب والملابسات، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

حادث الفنان مصطفى هريدي

ووفقا للتحقيقات الأولية، فان المصابين فى الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تصطدم بهم بسرعة عالية، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شخص في حادث مروري بمدينة الشيخ زايد وبإجراء التحريات، وتبين أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية