رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"ملحقتش أقف فخبطتهم".. اعترافات مصطفى هريدي في حادث الشيخ زايد

الفنان مصطفي هريدي
الفنان مصطفي هريدي
Advertisements

 تنظر غدا الاثنين محكمة الشيخ زايد جلسة محاكمة الفنان مصطفي هريدي في قضية حادث الشيخ زايد والذي أسفر عن إصابته وإصابة 4 أشخاص آخرين

 

 وترصد فيتو أبرز الاعترافات التي ادلي بها هريدي أمام جهات التحقيق. 
 

وقال الفنان في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إنه كان في منطقة زايد 2000، وأثناء سيره بسيارته فوجئ بسيارة ماركة "كيا سيراتو" فاصطدم بها من الخلف، مما أسفر عن إصابة 4 شباب كانوا يستقلونها.

 

وأضاف "هريدي": كنت جاي من طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان وماشي بالعربية ولقيت عربية قدامي بتهدي عشان في مطب قدامها، وأنا خبطها من الخلف، ملحقتش أقف أو حتى أدوس فرامل فخبطتهم، وأنا اتخبطت في الزجاج الأمامي لسيارتي من الخبطة والعربيات وقفت والأهالي اتجمعت وطلعوني من العربية والإسعاف جات خدتني أنا والمصابين اللي في العربية اللي أنا خبطتها، ورحت المستشفى حيث أن الحادث وقع وكنت تعبان مش مرکز واتفاجأت بيها على المطب.
 

كما ظهر الفنان مصطفى هريدي، في مقطع فيديو، خلال استجوابه بشأن الحادث، وكان وجهه ملطخا بالدماء، ورأسه ملفوفا بشاش طبي؛ وتبين إصابته بإصابات بالغة فى مناطق متفرقة من الجسد نتيجة الحادث.. وقال: أنا عاوز أتعامل زيي زي أي حد
 

وأشار هريدي إلى إنه أثناء سيره في مدينة الشيخ زايد فوجئ بسيارة الضحايا أمامه مباشرة، لافتا إلي أنه حاول تفاديها إلا أنه لم يستطع السيطرة على سيارته، فوقع الحادث.
 

وقال المصابون الذين أدلى عدد منهم بأقواله أمام النيابة العامة، فيما تم الاستماع لأقوال الباقين داخل المستشفى نظرًا لسوء حالتهم الصحية، إنهم كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية فاصطدمت بهم. 

وأمرت النيابة بإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للفنان مصطفى هريدي، بعد وقوع حادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى، أسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات متنوعة.

وكشف التقرير الطبي للمصابين في حادث التصادم المتهم فيه الفنان مصطفى هريدي إصابة كل من (ع.م) بكسر في الجمجمة، و(ع س) بكسر في القطانية، و(ب.م) بكسر في الحوض، و(ب.أ) بكسر في الذراع وخدوش.

 كذلك أصُيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الحادث للوقوف على الأسباب والملابسات، كما استعلمت عن الحالة الصحية للمصابين.

وأشارت التحقيقات إلى أن، الشاب كان يستقل السيارة وبرفقته 3 من أصدقائه، كانوا يستقلون سيارة ملاكى ماركة "كيا سيراتو"، وأثناء عبورهم مطب صناعى فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، مما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة، وإصابة الفنان بإصابات في وجهه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، فضلًا عن التقرير الطبى للمصاب.

 

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بإصابة شاب في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة فى الحادث الفنان مصطفى هريدى، وتم ضبطه والسيارة وتولت النيابة التحقيق، وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيل هريدي بكفالة مالية، وتم إحالته إلى المحاكمة. 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية