رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ولي عهد الكويت: مصر ركيزة أساسية لأمن العرب.. ومستمرون في دعم شراكتنا الاستراتيجية مع أمريكا

 رئيس دولة الإمارات
رئيس دولة الإمارات يلتقي ولي عهد الكويت
Advertisements

قال ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الجابر الصباح، اليوم السبت، خلال كلمته بقمة جدة، المنعقدة بالمملكة العربية السعودية: ماضون في مجلس التعاون على طريق دعم شراكتنا الاستراتيجية مع الولايات المتحدة.

وكشف ولي عهد الكويت خلال لقائه بالرئيس السيسي، عن التقدير والمودة التي تكنها دولة الكويت لمصر قيادةً وشعبًا في ضوء عمق ومتانة العلاقات والروابط التاريخية الراسخة التي تجمع بين البلدين، فضلًا عن الدور المهم للجالية المصرية في عملية البناء والتنمية بالكويت كجسر للترابط بين الشعبين الشقيقين، ومن ثم حرص الجانب الكويتي على تعزيز التعاون مع مصر على كافة المستويات، والتشاور والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا.

 وأضاف ولي عهد الكويت أن مصر ركيزة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي.

جدير بالذكر أن  رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحث مع ولي عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح العلاقات ومستجدات الأوضاع.

واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان،  اليوم السبت، ولي عهد الكويت، على هامش "قمة جدة للأمن والتنمية" التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسبل تطويرها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين ويعزز العمل الخليجي المشترك.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر في عدد من القضايا والمستجدات التي تهم البلدين.

ووصل عدد من القادة العرب والخليجيين، اليوم السبت، إلى مدينة جدة السعودية المطلة على البحر الأحمر للمشاركة في قمة "جدة للأمن والتنمية".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية