رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أنا من ناشئيه ولكن.. ماذا قال لاعب أودينيزي عن توقيعه للأهلي خلال معسكر منتخب الشباب

صلاح باشا لاعب منتخب
صلاح باشا لاعب منتخب الشباب أودينيزي الإيطالي
Advertisements

كشف صلاح باشا، نجم منتخب مصر للشباب، حقيقة ما تردد عن توقيعه للنادي الأهلي خلال تواجده في معسكر المنتخب.

 

حقيقة التوقيع للنادي الأهلي

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "لسه واصل من إيطاليا وفوجئت بزمايلي بيبعتولي أني وقَّعت للأهلي، والخبر مش مظبوط وأمير توفيق مجاش مضَّاني على عقود وأنا في المعسكر خاصة أن الكابتن محمود جابر مانع حد يدخل المعسكر وإحنا مركزين".


عقد أودينيزي الإيطالي

وأضاف: "أنا من ناشئي الأهلي لكني موقَّع على عقد 5 سنوات مع نادي أودينيزي الإيطالي ومستقر ومبسوط وحاليًا موجود مع الفريق الأول والموسم الجديد هشارك مع الفريق ويتبقى في عقدي عامان، ولم يتحدث أحد معي من النادي الأهلي للتوقيع للقلعة الحمراء على الإطلاق".

واستدعى محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003، أربعة لاعبين محترفين للانضمام لقائمة الفريق استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في السعودية خلال الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين.

واللاعبون المحترفون هم: عبد اللطيف أبو قورة لاعب لودون يونايتد الأمريكي، وصلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي، ونور البحار لاعب اتحاد جدة السعودي، وأحمد نادر السيد حارس مرمى فيزيلا البرتغالي.

 

غياب لاعب بوخوم الألماني 

رفض فريق بوخوم الألماني انضمام لاعبه المصري محمد طلبة لصفوف منتخب الشباب مواليد 2003 استعدادًا لبطولة كأس العرب.

وتمسك الجهاز الفني للفريق الأول بنادي بوخوم الألماني، بتواجد اللاعب في معسكر الفريق استعدادًا للدوري الألماني الذي ينطلق أوائل أغسطس المقبل.

كما أن اللاعب مرتبط بخوض مباراة ودية مع الفريق الأسبوع المقبل، خاصة بعد تصعيده للمشاركة في تدريب الفريق الأول بنادي بوخوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية