رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آمال ماهر: الصور التي نشرتها على حساباتي حقيقية.. وهذا سبب رفضي الظهور مع رامي رضوان

الفنان آمال ماهر
الفنان آمال ماهر
Advertisements

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن إصراره وإلحاحه الشديد مع الفنانة آمال ماهر من أجل الظهور عبر برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، لطمأنة جمهورها عليها لكنه اعتذرت عن ذلك، ووافقت على الدخول عبر مداخلة تليفونية فقط.

 

سبب عدم ظهور آمال ماهر 

من جانبها قالت الفنانة آمال ماهر، خلال مداخلة تليفونية مع رامي رضوان: "فعلًا رامي رضوان قال لي اطلعي معايا فيديو وألح عليا كتير بس أنا قلت لما أخف من كورونا هطلع معاك قريب جدًّا".

وتابعت: "أعتذر للجمهور لأني كنت تعبانة وعندي سخونة ولكن عندما وجدت أن الأمر يكبر فقلت أخرج لكن إذا كنت خرجت قبل ذلك كان الجمهور سيقلق أكثر لأنى كنت مريضة أكثر، وجربت كل متحورات كورونا وأصبحت في صحبة معها".
 وأضافت: "الصور التي نشرتها على حساباتى حقيقية، وكانت قبل ما أتعب بيومين".
 


مصور فيديو المطربة آمال ماهر 

وكشف كريم مسلم، مصوِّر فيديو المطربة آمال ماهر، عن تفاصيل وأسرار ظهور المطربة الأول بعد شائعة اختفائها التي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية  في تصريح خاص لـ"فيتو" قائلًا: "أنا اتطلب مني أني أروح أصور فيديو وروحت أصورها عشان تطلع للناس".

وأضاف كريم: "الفيديو كان في بيتها وسط أهلها والفيديو مش مفبرك ولا فيه دوبلير زي ما بعض الناس قالت هي بس كانت تعبانة شوية تقريبًا كان عندها برد ومكنش فيه أي شيء من الكلام اللي اتقال عليها الفترة اللي فاتت والست بخير وكويسة  ومافيش أي حاجة". 

وبعد فترة اختفاء وظهور شائعات كثيرة؛ ظهرت آمال ماهر في فيديو مساء الأربعاء الماضي قالت فيه: "جمهوري وأهلي، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمئنكم عليَّ، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معكم، كان عندي كورونا، بس الحمد لله تعافيت وحبيت أطمنكم عليَّ".

وأضافت "آمال" من خلال الفيديو: "مساء الخير جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله حبيت أطمنكم عليَّ معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليَّ".

وتابعت: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته الحمد لله، ودا إنْ دل على شيء فيدل إن ربنا راضي عني بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهنئ الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وإنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريبًا". 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية