رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إكرامي ينفعل على الهواء: كفاية هبد علي شريف.. ومفيش حارس بالدوري وصل لأرقامه| فيديو

شريف اكرامي
شريف اكرامي
Advertisements

قال إكرامي لاعب الأهلي السابق ووالد حارس مرمي بيراميدز شريف إكرامي، إن ابنه ترك الأهلي عشان يلعب.

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي مهيب عبد الهادي ببرنامج اللاعيب، أن شريف أكتر حارس في بيراميدز تاريخيا شارك في المباريات.. وليرد مهيب ساخرا:" تاريخهم سنتين.

وأوضح إكرامي، أن شريف لعب أكتر من 110 مباريات في أفريقيا و19 مباراة في الدوري المصري اهتزت شباكه بـ 11 هدفا فقط، وحافظ علي شباكه خلال 10 مباريات كلين شيت.

وتابع" أنا بستغرب من  الهبد اللي بيحصل من السوشيال دي لجان إلكترونية موجهة وفيه حد وراء الحملة دي".


وردا على سؤال مهيب بمن السبب في هدفي الأهلي في بيراميدز قال إكرامي:" شريف غلطان في هدفين مباراة الأهلي ومين فينا مش بيخطأ".

 وتابع:" مش هقول علي أسماء حد عشان ربنا أمر بالستر “، وليرد ”مهيب"، أن الستر في حال أن محدش شاف اللي حصل، بس دي ملايين اتفرجت وشافت الماتش".

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا هاما على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

هدف الأهلي الأول

وتقدم الأهلي  بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة بشكل مميز، سددها طاهر برأسية في الشباك من فوق شريف إكرامي.

هدف الأهلي الثاني

فيما استعاد حسام حسن ذاكرة التهديف، وسجل هدفا في الثواني الأخيرة بعد انفراد تام عقب تمريرة بينية رائعة من عمرو السولية، لينفرد حسام بالمرمى ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

انحصر اللعب في وسط الملعب مع الدقائق الأولى دون خطورة حقيقية على المرميين، وكاد محمد الشناوي حارس الأهلي أن يخطئ في الدقيقة التابعة بعد كرة عائدة من رامي ربيعة، إلا أن ياسر إبراهيم تدخل وأبعدها قبل فخر الدين بن يوسف.

وفي الدقيقة الـ13، أهدر عبد الله السعيد فرصة هدف من تسديدة عبد الله السعيد بعد استخلاص الكرة بالضغط وخطأ في التمرير من آليو ديانج، إلا أن التسديدة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 18، تقدم الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر الذي استغل ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة، ليضع رأسية تسكن الشباك بعد خطأ من شريف إكرامي في الخروج من مرماه.

وفي الدقيقة 28، تعرض حسين السيد لاعب بيراميدز لإصابة دموية في الرأس استدعت توقف اللعب لعلاجه بعد اصطدام في الرأس بينه وبين لاعب الأهلي، ليضطر الجهاز الفني لاستبداله والدفع باللاعب أحمد سامي.

وفي الدقائق المتبقية من الشوط، زادت سيطرة بيراميدز على الكرة وسط محاولات على استحياء لإدراك هدف التعادل، وكان أخطر الفرص في الدقيقة 39 بعد إخراج خاطئ للكرة من محمود وحيد مدافع الأهلي تصل إلى إسلام عيسى الذي أطلق تسديدة قوية أبعدها الشناوي ببراعة إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر الأهلي فرصة ذهبية لإدراك الهدف الثاني وتعزيز تقدمه بعد تمريرة بينية رائعة من محمد مجدي أفشة إلى محمد شريف المنطلق، الذي حاول لعب عرضية أرضية إلى صلاح محسن إلا أنها مرت ليخرجها الدفاع.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وفي الدقيقة 58، ارتكب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي خطأ فادحا ومرر الكرة بالخطأ إلى إسلام عيسى الذي مررها إلى فخر الدين بن يوسف المنفرد بالمرمى، إلا أنه سددها ضعيفة في يد محمد الشناوي.

وفي الدقائق المتبقية، كثف بيراميدز من ضغطه من أجل إدراك هدف التعادل، فيما أجرى سامي قمصان مدرب الأهلي عدة تغييرات بنزول زياد طارق بدلا من طاهر محمد طاهر، وكريم فؤاد بدلا من محمد هاني، وحسام حسن بدلا من محمد شريف.

وفي الدقيقة 92، وفي اندفاع لاعبي بيراميدز، استغل لاعبو الأهلي هجمة مرتدة ليمرر عمرو السولية بينية إلى حسام حسن الذي انفرد بالمرمى وسددها أرضية قوية في شباك إكرامي، وبعدها بثواني احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد تدخل من رامي ربيعة ضد عبد الله السعيد بعد خطأ فادح من محمد الشناوي، ليتصدى لها رمضان صبحي ويسددها بنجاح،  لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بثنائية مقابل هدف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية