رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 قرارات هامة لمجلس إدارة الأهلي في اجتماعه أمس

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،  اجتماعًا مساء أمس الثلاثاء بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة التي تخص قطاعات النادي المختلفة في الفترة القادمة.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي
 
وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:

- اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لكافة فرق النشاط الرياضي الجماعية والفردية في الموسم الجديد. 

- الموافقة على مشاركة الفريق الأول لكرة اليد رجال في بطولة البوسنة الودية التي تقام في الفترة من 23 إلى 27 أغسطس المقبل. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب الكويت لتنس الطاولة في مرحلة العمومي رجال داخل صالات تنس الطاولة بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في دولة الكويت الشقيقة. 

- الموافقة على استضافة المعسكر التدريبي لمنتخب المملكة العربية السعودية لتنس الطاولة في فرع النادي بمدينة نصر، وذلك في إطار العلاقات الودية التي تربط النادي الأهلي بالمنتخبات والأندية في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

- التجديد للمديرين والمتعاقدين في الإدارات التنفيذية وذلك حتى 31 ديسمبر القادم.

الخطيب يكرم مصطفى عسل بعد فوزه ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش

من ناحية أخرى حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى على تكريم مصطفى عسل، لاعب إسكواش الأهلي، بعدما توج مؤخرًا، ببطولة العظماء الثمانية، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نظيره النيوزيلندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا.

محمود الخطيب

وأهدى الخطيب مصطفى عسل درع وعلم الأهلي، معربًا عن تقدير مجلس الإدارة للإنجاز الكبير الذي حققه، والذي يحمله مسئولية كبيرة في المرحلة المقبلة للاستمرار في حصد البطولات وتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

ومن جانبه عبر اللاعب عن سعادته الكبيرة بتكريم الكابتن محمود الخطيب، وقال إنه يشعر بالفخر الشديد لتقدير النادي، مشيرًا إلى أن كل ما حققه من بطولات حتى الآن يأتي في ظل الدعم الكبير الذي يلقاه من الجميع داخل الأهلي، مرجعًا الفضل في ذلك إلى منظومة العمل بالنادي التي توفر الأجواء المناسبة للنجاح.

 

مصطفى عسل

وتوج مصطفى عسل، لاعب إسكواش النادي الأهلي  بلقب بطولة العظماء الثمانية للإسكواش، للمرة الثانية على التوالي، بعد الفوز على نظيره النيوزلاندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء  الأحد الماضي

 

 

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للاعب الأهلي، حيث تمكن مصطفى عسل من الفوز بالأشواط الثلاثة، بعد أن حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه عقب أداء مميز للغاية بنتيجة 13-11، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 11-8، فيما فاز في الشوط الثالث بنتيجة 11-7 ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-صفر.

 

وجاء تأهل مصطفى عسل للنهائي بعد الفوز على مواطنه علي فرج، المصنف الأول عالميًّا بنتيجة 2ـ صفر، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، ضمن منافسات الدور قبل النهائي للبطولة.

 

كما توج مصطفى عسل، لاعب إسكواش النادي الأهلي،  ببطولة الجونة الدولية للإسكواش، بعد الفوز على نظيره النيوزلاندي بول كول، المصنف الثاني عالميًّا، في المباراة النهائية التي جمعت مطلع شهر يونيو الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية