رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصريح غامض من فيريرا بعد الفوز على سيراميكا: الأمور في مصر ليست على ما يرام

فيريرا
فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشكر للاعبين بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي: "أرفع القبعة للاعبي الزمالك وأهم شيء هو تحقيق الفوز، وأشكرهم على الروح العالية".

وأضاف فيريرا: "سيراميكا كليوباترا فريق محترم ومنظم، كما أن الزمالك يضم لاعبين أصحاب خبرات ونجح في الحفاظ على التقدم حتى آخر دقيقة".

وتابع: "إمام عاشور تم استبداله لأنه كان مرهقا بخلاف حصوله على بطاقة صفراء، كما أن روقا تم استبداله لأنه لديه إنذارين وكنت أخشى من إيقافه، في حين أن سيد عبد الله "نيمار" كان مرهقا".

ورفض فيريرا التعليق على قرار أشرف بن شرقي بالرحيل عن النادي، وقال: "وجود محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق مهم وضروري لأنه قائد حقيقي للأبيض، كما أن سيف جعفر قدم مباراة جيدة بالرغم من مشاركته في مركز ليس مركزه".

وأردف: "الزمالك يعاني من ضغط المباريات بالرغم من انتهاء الدوري في كل دول العالم، مشيرا إلى أن الأمور في مصر ليست على مايرام، كما أنه لا يجب أن يغادر طاقم التحكيم ملعب المباراة قبل اللاعبين".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم صدارة جدول الترتيب.

تشكيل الزمالك

وجاء تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا.

 

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي " الونش" – حسام عبد المجيد.
خط الوسط: عبد الله جمعة – سيد عبد الله"نيمار" – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

تشكيل سيراميكا كليوباترا

في حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد محسن، محمود البدري، سيف تقا، علاء عطا.

خط الوسط: كوامي بونسو، محمود نبيل، مصطفى ميسي.

خط الهجوم: محمد إبراهيم، باسم مرسي، شادي حسين.

ترتيب الفريقين

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة في صدارة ترتيب جدول أندية الدوري الممتاز بعدما خاض 23 مباراة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما خاض 23 مباراة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية