رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يتعادل مع البنك الأهلي 1-1 في الدوري الممتاز

المقاولون
المقاولون
Advertisements

تعادل البنك الأهلي مع نظيره المقاولون العرب بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الليلة ضمن مباريات الجولة الـ23 من  مسابقة الدورى المصري الممتاز باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتقدم ناصر منسي بالهدف الأول لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول فيما تعادل البديل عبدالرحمن خالد جبنة للمقاولون في الدقيقة 75 من تسديدة صاروخية في مرمي محمود الزنفلي.

تشكيل المقاولون


حسن شاهين في حراسة المرمى.

باسم علي ومحمود عزت ومحمد سمير وأمير عابد خط الدفاع.

محمود عبدالعزيز وأحمد عفيفي وأحمد الشيمي وكريم مصطفى خط الوسط.

أمادو أنياص وأحمد علي كامل خط الهجوم.

 

بينما يتواجد على دكة البدلاء أحمد عربي وأحمد عبد العزيز زيزو وعبدالرحمن خالد جبنة ومحمد مجلي وعمر بسام ولويس أدوارد وعماد فتحي ومحمد سالم وفاروقا نور الدين.

 

تشكيل البنك الأهلي

 

محمود الزنفلي في حراسة المرمي

أمير مدحت ومحمد دبش وإسحاق يعقوبو وأسامة إبراهيم ومحمد فتحي

أحمد سعيد ومحمد هلال ومحمد بسيوني

ناصر منسي وفادي فريد

وتضم دكة البدلاء، أحمد فتحي وأحمد ياسين وعاصم صلاح ومحمود قاعود وموسي دياورا ومعروف يوسف ومحمد ميدو وأسامة فيصل ومحمود سيد.

 

حكام مباراة المقاولون والبنك الأهلي

وادار لقاء المقاولون والبنك الأهلي طاقم حكام مكون من طارق مجدي حكمًا للساحة ويعاونه كلا من  نور سعيد مساعد أول وسيد نافع مساعد ثاني  وإبراهيم محمد  حكما رابعا  وعلاء صبري حكم فيديو  وأحمد صالح حكم فيديو مساعد.


ترتيب المقاولون والبنك الأهلي

بهذه النتيجة يحتل المقاولون المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة جمعهما من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في 11 مباراة والخسارة في 8 مباريات وأحرز لاعبوه 20 هدفًا ودخل مرماهم 25 هدفًا.

بينما يحتل البنك الأهلى المركز السابع  في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعدما  فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 6 مباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية