رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدعاء باهر المحمدي وأحمد رفعت لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لإثيوبيا

باهر المحمدي
باهر المحمدي
Advertisements

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، استدعاء باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي وأحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر إلى معسكره الحالي ضمن برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية.

 

انضمام باهر المحمدي

وانضم لاعب الدراويش الدولي، إلي معسكر منتخب مصر مساء الإثنين استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل فى ثاني جولات التصفيات الأفريقية والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.

 

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، لمواجهة نظيره الإثيوبي، في اللقاء المحدد له مساء الخميس المقبل، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا 2023 التي تقام في كوت ديفوار.

 

موعد المباراة

مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي، تقام في السادسة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

 

القناة الناقلة

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، مباراة مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

 

تعديل موعد مباراتي مصر

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، استجاب لطلب الاتحاد المصري بتعديل موعد مباراتي منتخب مصر أمام غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، لتقام يومي 5 و9 يونيو الجاري بدلا من 2 و6 يونيو.

 

فوز مصر على غينيا

وحقق منتخب مصر فوزا قاتلا أمام نظيره غينيا، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب استاد القاهرة، ضمن الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

هدف منتخب مصر الوحيد سجله مصطفى محمد بتسديدة ارتطمت بقدم مدافع غينيا لتخدع الحارس الغيني وتسكن في الزاوية اليسرى البعيدة، معلنة تقدم الفراعنة بهدف.

تشكيل منتخب مصر

وضم التشكيل كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أيمن أشرف – ياسر ابراهيم – محمود حمدي الونش – عمر جابر

الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – إمام عاشور

الهجوم: أحمد سيد زيزو – عمر مرموش – محمد صلاح

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية