رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد التحقيق..هل يشارك ثنائي الزمالك بمباراة سيراميكا؟

محمد ابو جبل
محمد ابو جبل
Advertisements

كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك موقف الثنائي طارق حامد لاعب وسط الفريق ومحمد أبو جبل حارس الفريق من التواجد مع الفريق في لقاء سيراميكا كيلوباترا غدًا الثلاثاء في الجولة الـ23 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن  فيريرا المدير الفني للفريق  أبلغ الإدارة بأنه من الصعب ضم لاعب لقائمة فريقه  طالما لم يشارك مع في تدريبات الكرة مهما كانت الحاجة لجهوده الفنية.

واضاف المصدر أن  فيريرا أكد للإدارة احترامه لأي قرارات ما دامت في مصلحة الفريق خاصة أنه يرفض إثارة أي أزمات داخل صفوف الأبيض. 

وكانت  إدارة النادي أخطرت  المدير الفني للأبيض بأن الثنائي طارق حامد ومحمد أبو جبل جرى تحويلهما للتحقيق عما بدر منهما في الفترة الأخيرة.

يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا غدا الثلاثاء باستاد القاهرة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

وتنطلق المباراة في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري. 

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

ويدرس البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدفع بسيف الدين الجزيري فى قيادة هجوم الفريق أمام سيراميكا كليوباترا.  

وتألق اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك وأحرازه هدفين في مباراة البنك الأهلي لذلك يفكر فيريرا الدفع باللاعب فى بداية المباراة. 

فيريرا يجهز أسلحته

ويعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اليوم الإثنين عن قائمة الفريق لمواجهة سيراميكا.  

ومن المقرر أن تشهد القائمة غياب كلا من طارق حامد ومحمد أبو جبل وحمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني لعدم الجاهزية. 

ويلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا غدا الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى في الجولة ٢٣ بالدوري. 

إسماعيل يوسف 

وكشف الكابتن إسماعيل يوسف، نجم نادي الزمالك السابق، مصير اللاعبي المغربي أشرف بن شرقي مع القلعة البيضاء. 

رغبة بن شرقي

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": "موضوع أشرف بن شرقي مش فلوس بس.. اللاعب عايز يغير المكان ويخوض تجربة جديدة في ناد آخر". 

علاقة بن شرقي بالزمالك

وأكد: "لو استمر بن شرقي في مصر فسيبقى في نادي الزمالك بنسبة 100%"، مشيرًا: "إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى لم يقصروا في تجديد عقد بن شرقي مع نادي الزمالك". 

حقيقة هروب طارق حامد

وأكد: "طارق حامد لم يهرب من الزمالك واحتمالية وجوده مع الزمالك قائمة، ومشكلته تفاقم إصابته بسبب عدم التشخيص الجيد".

 

وكشف الإعلامى أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير" المذاع على إذاعة "أون سبورت" عن موقف النادى الأهلى من التعاقد مع أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الذى ينتهى عقده مع القلعة البيضاء بنهاية منافسات الموسم الحالي.

أشرف بن شرقى

وقال شوبير: إنه لم يتحدث أى مسؤول من الأهلى مع أشرف بن شرقى من أجل ضمه إلى القلعة الحمراء كما تردد خلال الفترة الماضية.

وأكد شوبير أنه لم يحدث أن حدث أى اتصال بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أو سيد عبد الحفيظ مع اللاعب الدولي المغربي أو حتى وكيل أعماله.

وقال أنه من الصعب أن يتخطى الأهلى سقف رواتبه ويتعاقد مع بن شرقى مقابل مليوني دولار، لافتًا إلى أن الحد الأعلى للرواتب اللاعبين الأجانب بالأهلى هو التونسي علي معلول الذى وصل راتبه السنوي إلى مليون ونصف المليون دولار نظرًا لما حققه مع النادى من بطولات طوال السنوات الستة الماضية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية