رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. إيهاب جلال يقترب من تدريب هذا النادي

إيهاب جلال
إيهاب جلال
Advertisements

اقترب ايهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر من العودة من جديد لتدريب أحد أندية الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة. 

وكشفت مصادر أن نادى بيراميدز اقترب من إعادة إيهاب جلال مرة أخرى لقيادة الفريق السماوي، بعد خسارة الفريق أمام الأهلي في كأس مصر مؤخرا بثنائية مقابل هدف تحت قيادة تاكيس جونياس. 

وتزايدت أسهم عودة إيهاب جلال في العودة من جديد لتدريب فريق بيراميدز بسبب معرفته التامة بالفريق وانتهاء علاقته مع منتخب مصر والتي كانت سببا في رحيله عن الفريق خلال الموسم الجاري. 

وعلى صعيد آخر علق اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على سبب ابتعاد فريقه عن المنافسة على البطولات.
تاريخ الأهلي والزمالك
وقال "جونياس" خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "في بيراميدز يتوفر كل شيء كما يعلم الجميع، ولكن ليس لديهم في بيراميدز تاريخ الأهلي والزمالك، نحاول أن نلعب كرة قدم وأن نتحسن وإذا استمرينا هكذا نستطيع المنافسة على البطولات".

مشكلة الكرة في مصر
وأشار: "ما ينقص الكرة في مصر غياب التنظيم في البطولات، ولكن أرى أنه يتوفر لدينا أفضل اللاعبين في أفريقيا ".

فوز الأهلي على بيراميدز

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزًا مستحقًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي 2020–2021، ليضرب الأهلي موعدًا مع بتروجيت في الدور نصف النهائي، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء يوم 2 يوليو المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

هدف الأهلي الأول

وكان الأهلي قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق طاهر محمد طاهر، بعد ركلة ركنية نفذها محمد مجدي أفشة بشكل مميز، سددها طاهر برأسية في الشباك من فوق شريف إكرامي.

هدف الأهلي الثاني

فيما استعاد حسام حسن ذاكرة التهديف، وسجل هدفا في الثواني الأخيرة بعد انفراد تام عقب تمريرة بينية رائعة من عمرو السولية، لينفرد حسام بالمرمى ويسددها أرضية قوية في شباك شريف إكرامي.

موعد نهائي كأس مصر

والفائز من مباراة الأهلي أمام بتروجيت في الدور نصف النهائي سيتأهل لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كاس مصر، والمحدد لها مساء يوم 21 يوليو المقبل بإستاد القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية