رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل موقعة الليلة.. تعرف على هدافي الأهلى أمام بيراميدز

الأهلى
الأهلى

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق بيراميدز فى مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.


15 هدفا للأهلى أمام بيراميدز

أحرز لاعبو الأهلى 15 هدفا في شباك بيراميدز خلال ال13 مباراة التى جمعت الفريقين عبر تاريخ مواجهتهم.

 

 

هدافو الأهلى أمام ببراميدز


1- أحرز مؤمن زكريا هدفين في شباك فريق ببراميدز وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014-2015 وانتهت بفوز الأهلى بخمسة أهداف دون رد.

2- سجل وليد سليمان هدفا في شباك فريق ببراميدز وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014-2015  وانتهت بفوز الأهلى بخماسية نظيفة.

3- أحرز عبدالله السعيد لاعب ببراميدز الحالى والأهلى السابق هدفا في شباك فريقه الحالى وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014-2015  التى فاز بها الأهلى بخماسية نظيفة.

 4-  سجل صلاح الدين سعيدو لاعب الأهلى السابق هدفًا في شباك فريق ببراميدز وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2014-2015 في المباراة التي فاز بها الأهلى بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

5- أحرز عبدالله السعيد لاعب ببراميدز الحالى والأهلى السابق هدفًا في شباك فريقه وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في مباراة الدور الاول من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2017-2018 في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدف نظيف.


6- سجل وليد سليمان هدفًا في شباك فريق بيراميدز وكان وقتها بمسماه القديم الأسيوطى في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدف دون رد.

7-  أحرز المغربي وليد ازارو لاعب الأهلى السابق هدفًا في شباك فريق ببراميدز بمباراة الدور الاول من منافسات  موسم 2018-2019 لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي خسرها الأهلى بهدفين مقابل هدف.

8- سجل السنغالى اليو بادجى لاعب الأهلى السابق هدفًا في شباك فريق بيراميدز بمباراة الدور الثاني من منافسات موسم 2019-2020 لبطولة الدوري الممتاز في المباراة  فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

9- أحرز  المالى اليو  هدفا في شباك فريق بيراميدز بمباراة الدور الثاني من منافسات موسم 2019-2020 لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

10- سجل حسين الشحات هدفا في شباك فريق بيراميدز بمباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021 التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

11- أحرز محمود عبد المنعم كهربا هدفا في شباك فريق ببراميدز بمباراة الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021 التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


12- سجل محمد مجدى افشه هدفًا في شباك فريق بيراميدز بمباراة الدور الاول من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 التى فاز بها الأهلى بثلاثية نظيفة.

13-  أحرز محمد شريف هدفًا في شباك فريق ببراميدز بمباراة الدور الاول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز التى فاز بها الأهلى بثلاثة أهداف دون رد.


14- سجل عمرو السوليه هدفا في شباك فريق بيراميدز بمباراة الدور الاول لبطولة الدوري الممتاز من منافسات الموسم الحالي التى فاز بها الأهلى بنتيجة 3-0.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية