رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الزمالك.. فتوح يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل

احمد فتوح
احمد فتوح

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الخاص به بعد التعافي من فيروس كورونا.

وانتهى فتوح من التدريبات المنفردة بالجيمانزيوم، وأصبح لائقا للمشاركة في التدريبات الجماعية، إلا أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك طالبه بخوض تدريبات خاصة بالركض حول الملعب.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعب على هامش تدريبات اليوم السبت بملعب النادي، وأوضح له أن تدريبات الركض حول الملعب ستساعده على تحسين حالة التنفس بعد الانتهاء من المرحلة العلاجية.
 يستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري.

وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 48 نقطة يحتل بهم صدارة الدوري، في حين يتوقف رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة، يحتل بهم المركز السابع.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الانتظام في معسكر مغلق يوم الإثنين المقبل من أجل مواجهة سيراميكا كليوباترا. 

حازم إمام 

وكشف حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات إصابته التي تعرض لها.

وقال حازم إمام في تصريحات خاصة لـ"فيتو": عانيت من شد في العضلة الخلفية ولكن حاليا تعافيت من الإصابة وأصبحت جاهزا للمشاركة في مباريات الزمالك بدءا من مباراة سيراميكا يوم الثلاثاء المقبل. 

وأثار اللاعب أشرف بن شرقي نجم الزمالك الجدل حول ما كتبه على صفحته الرسمية على الفيس بوك: ولكم مكانة خاصة في قلبي والله شاهد على ما أقول". 

وفسر البعض هذه الكلمات بأنها رسالة لجماهير الزمالك قبل الرحيل عن الفريق.

فريق الأمل 

وخاض فريق “الأمل” بنادي الزمالك، تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وعمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

وقام أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول، بعقد جلسة مطولة مع لاعبي فريق “الأمل”، في حضور أحمد عبد المقصود وأيمن طاهر، حيث وجه لهم العديد من الرسائل التحفيزية استعدادًا للفترة المقبلة.

وأكد نبيه للاعبين أن الفرصة قادمة والباب مفتوح لكل اللاعبين الشباب للتواجد مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بشرط الاجتهاد والعمل بكل قوة والتركيز في التعليمات الفنية والخططية المطلوبة منهم على أكمل وجه.

وشدد خلال حديثه معهم على ضرورة أن يكون اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة حافز قوي لهم، للتواجد خلال الفترة المقبلة والمشاركة مع الفريق الأول.

عقب ذلك خاض لاعبو “الأمل”، فقرة تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق الأول، أشرف عليها أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد.

كما خاضوا فقرة خططية تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل الفنية التي تنفذ مع الفريق الأول، أتبعها تقسيمة قوية في نهاية المران تم تطبيق كل الأمور التي تدربوا عليها وظهروا بشكل قوي.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على متابعة جزء كبير من مران فريق “الأمل”، من أجل تحفيز هذه المجموعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية