رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المحكمة تصدر حكما بشأن دعوى تطالب رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قضت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، اليوم السبت، برفض الدعوى القضائية المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، والتي يطالبها فيها بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.

وكانت بداية الأزمة مع ظهور الفنانة رانيا يوسف في حوار تلفزيوني مع المذيع العراقي نزار الفارس في برنامج "مع الفارس"، في غضون شهر يناير 2021.

وأثار ظهور الفنانة رانيا يوسف في هذه الحلقة حالةً من الجدل، وأصبحت "تريند" بعد سلسلة من التصريحات الجريئة التي أدلت بها خلال البرنامج، ما دفع عددًا من المحامين إلى مقاضاة رانيا يوسف في عدة اتهامات مختلفة.

رانيا يوسف ونزار الفارس

وطالبت الدعوى التي أقيمت ضد الفنانة رانيا يوسف بـ 5 ملايين جنيه تعويضًا عما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي نزار الفارس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى، أن الإعلامي نزار الفارس بارك للفنانة رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادا ت واتهامات، لكنه تفاجأ بأنها تتهمه أنه بلا شرف، وهو ما يرفضه جملةً وتفصيلًا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقه القانوني منها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية