رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مكنتش أعرف أنه بوشين.. كيروش يفتح النار على وليد العطار بسبب غرامة الكاف | مستند

كيروش ووليد العطار
كيروش ووليد العطار مدير اتحاد الكرة
Advertisements

فتح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، النار على وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري بعد قيام الأخير بخضم الغرامة التي فرضها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة، بعد تأخره عن حضور لمؤتمر الصحفي لمباراة العودة أمام السنغال في الدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

غرامة الكاف

وأرسل كيروش رسالة إلى وليد العطار على هاتفه الخاص، عبر خاصية واتس أب، تضمنت هجومًا عنيفًا على المدير التنفيذي لاتحاد الكرة وأعضاء اتحاد الكرة، بشأن قيام الأخير بخصم الغرامة التي فرضها الكاف على كارلوس كيروش بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي والتي تقدر بـ25 ألف دولار.

رسالة كيروش لوليد العطار

ذو الوجهين

وقال كيروش في رسالته الخاصة التي أرسلها إلى العطار: "يبدو أن وليد العطار الذي جلست معه أتناول وجبة العشاء قبل مغادرة القاهرة لآخر مرة، ليس هو وليد العطار الذي عملت معه على مدار 5 أشهر، عار عليك يا وليد أن تقوم بهذا التصرف تجاهي، وقيامك بخصم هذه الغرامة من مستحقاتي هو أمر يسيء لشخصي بشكل كبير".

وتابع منتقدًا العطار: "يبدو أن لديك أكثر من وجه، واحد يظهر أمامنا والآخر خلفنا عندما نغادر".

وأضاف كيروش في رسالته لوليد العطار: "الجميع داخل منظومة منتخب مصر يعلم جيدًا أن غيابي عن حضور المؤتمر الصحفي لمباراة العودة أمام السنغال، كان بسبب الازدحام في شوارع داكار، وأخطاء الكاف والشرطة". 

 

تصرف غير أخلاقي

واختتم كيروش خطابه بأن "خصم مبلغ الغرامة من مستحقاته هو تصرف غير أخلاقي وعار عليك يا وليد فأنا لا أستحق هذه المعاملة السيئة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وتعهد كيروش بأنه سيقاتل للحصول على كافة مستحقاته من اتحاد الكرة المصري والتصدي لهذا القرار غير العادل".

كان كارلوس كيروش رحل عن تدريب منتخب مصر عقب إخفاقه فى قيادة الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، عقب خسارته أمام السنغال في لقاء الإياب بركلات الجزاء الترجيحية.

المدرب الجديد لمنتخب مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن اتحاد الكرة أغلق تمامًا ملف التفاوض مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

وأضاف شوبير، أن اتحاد الكرة أنهى بالفعل اتفاقه مع المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات الـ48 المقبلة.

وأوضح شوبير أن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، برتغالي الجنسية، ولكنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية