رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية أبو قردان في المنام وعلاقتها بإنجاب طفل ضعيف البنية

تفسير رؤية أبو قردان
تفسير رؤية أبو قردان في المنام

تفسير رؤية أبو قردان في المنام.. أبو قردان من الطيور المشهورة جدا في مصر وفي عدد من المناطق في العالم، وعادة ما يعيش بالقرب من المسطحات المائية أو في مجموعات من الطيور الأخرى التي تتشابه معها أو فوق ظهور الحيوانات في الحقول، ورؤية هذا الطائر في المنام لها العديد من الدلالات المختلفة التي تحدث عنها علماء تفسير الأحلام وسنتناولها من خلال هذا الموضوع


تفسير رؤية أبو قردان في المنام

التاجر الذي يرى في منامه طائر أبي قردان فإن رؤيته هذه تشير إلى الربح الكثير لهذا التاجر والسلطة التي سيحصل عليها في عمله، ورؤية أبو قردان وهو يلتقط الدود من الأرض في مكان ما تشير الرؤيا إلى موت شخص مريض في بيت أو عائلة الرائي والله أعلم

ورؤية طائر أبو قردان بعدد كبير يطير حول الرائي أو فوق رأسه فهذه الرؤيا تشير إلى نيل منصب رفيع وكبير في عمله أو أنه سيحصل على مكانة مرموقة في مجتمعه إن شاء الله، ولو رأى هذا الطائر يطير في السماء بعيدا ثم يقع بين يديه فإن تلك الرؤيا تشير إلى البشارة بالخير القادم لصاحبها وهذا الخير يجلب معه السعادة والفرح الشديد.

ورؤية أبو قردان يصيحب صوت مرتفع في مكان ما تشير إلى حدوث مصيبة كبرى أو إصابة صاحب الحلم بالنكد والحزن الشديد في حياته لفترة من الوقت ولكن الله سبحانه وتعالى سيخرجه من هذه الأزمة. والتحدث مع أبو قردان يشير إلى رفعة الراي ومكانته العالية في مجتمعه.

وفي حالة إذا شاهد أن طائر ابي قردان يجلس فوق رأسه فهذا المنام دليل على منفعة كبيرة سيحصل عليها في حياته الفترة القادمة، ولو رآه بدون عينين فتلك الرؤيا تشير إلى اللهو والابتعاد عن الدين وطريق الله سبحانه وتعالى والله أعلم. ومنقار أبو قردان يشير إلى المال الوفير والرزق الواسع. ما عن رؤية صيد أبي قردان فتشير إلى الحصول على المال من مصدر حلال.


تفسير رؤية أبو قردان في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تصطاد طائر أبي قردان فهذه الرؤيا تشير إلى حدوث الزواج القريب إن شاء الله أو اقتراب خطبتها، ورؤية ابي قردان في منام العزباء أيضا قد تشير إلى أن الله سيرزقها في حياتها بزوج سيكون عونا لها في كافة أمور حياتها وستجد فيه السند وتشعر معه بالاستقرار والله أعلم.

تفسير رؤية أبو قردان في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها طائر أبي قردان وكان أبيض وجميل الشكل فتشير رؤيتها إلى أنها زوجة صالحة وتتولى كافة أمور بيتها ولا تهمل في المسئولية الموكلة إليها. وذبح أبي قردان في منام المتزوجة تدل على أن الله سيرزقها بمولود ذكر ولكنه سيكون ضعيف البنية والله أعلم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية