رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الجلوس على المقهى وعلاقته بالنساء الخبيثات

تفسير حلم الجلوس
تفسير حلم الجلوس على المقهى
Advertisements

تفسير حلم الجلوس على المقهى.. المقهى أو "القهوة" كما نطلق عليها في مجتمعنا المصري هي المكان الذي يجلس فيه الناس لتناول المشروبات والعصائر وللتدخين أيضا وتبادل أطراف الحديث وعقد اللقاءات وكذذلك مشادهة مباريات كرة القدم وغيرها من الأنشطة، ورؤية المقهى أو الجلوس على المقهى في المنام من الرؤى التي لها العديد من المعاني والدلالات المختلفة التي سنتحدث عنها من خلال هذا الموضوع.


تفسير حلم الجلوس على المقهى

من يرى في منامه أنه يجلس في مقهى في مكان ما ويحتسي مشروب هذه الرؤيا قد تشير إلى أن لدى الحالم الكثير من الصداقات ولكنهم في حقيقة الأمر أعداء له، وقد ترمز رؤية المقهى أو حلم الجلوس على المقهى أيضا إلى النساء الخبيثات في حياة صاحب المنام.

والمقهى الجديدة ذات الشكل الجميل في المنام شتير إلى حدوث تغيرات جذرية في حياة الرائي خاصة في عمله أو تجارته لو كان يعمل في مجال التجارة، والمقهى المرتب والمنظم في المنام يشير علو مكانة صاحب المنام وأنه يتمتع بسمعة طيبة بين المحيطين به.

ولو رأى صاحب المنام أنه يجلس مع أصدقائه أو مع أفراد عائلته في مقهى ويشعر بالراحة والاستقرار والسعادة فهذه الرؤيا تشير إلى الدفء الأسري أو الحب الذي يتمتع به بين أفراد عائلته أو أصحابه. ورؤية المقهى الواسع تشير إلى الحال الجيد أسريا وماديا.

ولكن رؤية المقهى الشعبية الضيقة في المنام تشير إلى سوء حال الرائي وقدوم المتاعب إليه أو نقص في المال والله أعلم. ومن يرى في منامه أنه يجلس على المقهى ويلعب النرد أو بالورق فتلك الرؤيا تشير إلى مشكلة سيقع بها والتدخين أثناء الجلوس على المقهى يشير إلى قدوم المشاكل والمتاعب لصاحب الرؤيا.


تفسير حلم الجلوس على المقهى للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها المقهى تشير رؤيتها إلى التغير الإيجابي في حياتها، وقد تكون الرؤيا إشارة إلى أنها فتاة ناضجة عاطفيا، والجلوس على المقهى للعزباء قد يشير إلى المكانة العالية في عملها. ولو رأت أنها تجلس مع شخص غريب على المقهى فهذه الرؤيا شتير إلى الزواج في وقت.

ولو رأت أنها تجلس في مقهى أنيق ومنظم وتشرب الشاي أو القهوة فإن رؤيتها تشير إلى الحصول على المنفعة في وقت قريب، وشرب المياه الغازية على المقهى يشير إلى الخير والرزق. وفي حالة إذا رأت أنها تجلس على مقهى وتشرب اللبن فتلك الرؤيا خير وتشير إلى الراحة والشعور بالأمان في بيتها وحياتها.


تفسير حلم الجلوس على المقهى للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي تشاهد في منامها أنها تجلس في مقهى وكانت نظيفة ومرتبة فتلك الرؤيا خير لها وتشير إلى قدوم السعادة لها لأسرتها، كما تشير تلك الرؤيا أيضا إلى سماع الأخبار السارة في وقت قريب وهذه الأخبار ستؤثر إيجابيا عليها إن شاء الله.

ولو رأت المتزوجة في المنام نفسها وهي تجلس مع زوجها على المقهى فتلك الرؤيا تشير إلى الخير القادم إليهما أو ترقية للزوج في عمله، أما لو رأت أنها تجلس مع رجل غريب فتشير إلى الحظ السعيد الذي سيحالفها، وربما تشير الرؤيا إلى سفر الزوج إلى مكان آخر أو دولة أخرى من أجل العمل الحصول على المال. 

وعن تفسير حلم الجلوس على المقهى للحامل؛ فإنها تشير إلى سهولة الولادة لو رأت أنها تجلس في مقهى نظيف ومتسع وتستمتع بالجلوس فيها، ولو رأت أن الجرسون يقدم إليها مشروب في المقهى فهذا يدل على اقتراب موعد ولادتها والله أعلم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية