رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحل أزمة الجبهة اليسرى.. محاولات مكثفة بالأهلي لتجهيز أيمن أشرف لمباراة سموحة

أيمن اشرف
أيمن اشرف

يكثف الجهاز الطبى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من محاولاته لتجهيز أيمن اشرف لاعب الفريق الأحمر لمباراة سموحة السكندري المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

أيمن أشرف

ويحاول الجهاز الطبي بالفريق الأحمر تجهيز أيمن أشرف لمباراة سموحة السكندرى وذلك لحل أزمة الجبهة اليسرى بالفريق الأحمر في ظل غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق الذي يغيب عن الفريق بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة القمة أمام الزمالك التى أقيمت ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قد أكد أن ايمن أشرف يحتاج إلى فترة علاج تحتاج إلى أسبوع نظرًا لإصابته بالتهابات في الركبة.

الأهلي يواجه بيراميدز

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز فى مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر والدورى الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة

وأعلنت لجنة الحكام، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

ويتكون الطاقم من:

حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس

مساعد أول: الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان: الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري  بيرك بالاز

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منهما مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية