رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إطلاقه... مواصفات حاسب MSI Titan GT77 المخصص لفئة الألعاب

الحاسب الجديد
الحاسب الجديد
Advertisements

اطلقت  MSI، جهاز حاسب جديد  من سلسة HX للكمبيوتر المحمول MSI Titan GT77 المزودة بأحدث إصدار من معالجات شركة Intel من الجيل 12التابع لسلسة HX ووحدات معالجة رسوميات (كارت الشاشة) للكمبيوتر المحمول  NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti Laptop وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات الحاسب. 

حاسب MSI 

يعد حاسب MSI الجديد من أجهزة كمبيوتر المحمولة المخصصة  للألعاب على ويجمع بين آداء أقوى المعالجات التي طرحتها Intel من الجيل 12 (i9 HX) تدعم 16 نواه، ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti Laptop GPU، حيث قالت  MSI أن الجهاز قادر على العمل بقوة  تبلغ 250 وات بفضل نظامه المعتمد على المعالجين وبدون الحاجة للتضحية بأي عمليات جارية حتى تحت الضغط الكامل. كما فاز تصميم Titan GT77 بجائزة Red Dot Design 2022 لأفضل تصميم مستوحى من السيارات الرياضية. 

مبادل هواء شبكى 

ويأتي الحاسب المحمول  الجديد من  مع مبادل هواء شبكي علوي لزيادة كفاءة التبريد وشريط Mystic Light الإسقاطي الرائع كما تأتى  حلول التبريد  من MSI، لتواصل دعمها لعالم الألعاب والرياضات الإلكترونية وإنشاء المحتوى والأعمال حيث قال  ديريك تشن، مدير المبيعات والتسويق حول العالم في MSI Notebook ترتكز رؤية الشركة على ثلاثة قيم رئيسية وهي تطوير أجهزة تتسم بأداء فائق، أحدث التكنولوجيات المبتكرة، والخامات والتصاميم الأنيقة بينما قال  إيدي تشن، مدير التسويق للشرق الأوسط MSI Notebook:"بلغت أرباح الشركة 1.8مليار دولار في الربع الرابع من 2021، واستطاعت الشركة تحقيق أعلى نسبة مبيعات لأجهزة الألعاب عالميًا لعدة أعوام، علاوة على تحقيقها أرباح بلغت 4.9 مليار دولار بعام 2020 رغم تفشي جائحة كورونا. 

قال سام، كبير مهندسي إدارة المنتجات في MSI Notebook يعد هذا الإطلاق الثالث لشركة MSI خلال العام الجاري، وتأتي سلسة HX  من الجيل 12 وبالأخص MSI Titan GT77 Gaming Laptop لتؤكد على تلك القيم  برأس مال يتخطى 280 مليون دولار. علاوة على ذلك، تعد MSI واحدة من الشركتين الوحيدتين على مستوى العالم اللتان يقومان بتصنيع جميع مكونات أجهزتهم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية