رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي: العنف موجود قبل ظهور الفن|فيديو

أشرف زكي
أشرف زكي
Advertisements

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على جريمة قتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، واتهام البعض للفن بالتحريض على العنف بسبب وجود أعمال تحتوي على مشاهد للعنف. 

 

أشرف زكي

وقال أشرف زكي خلال لقاء مع برنامج "ET بالعربي": "العنف موجود من قبل ما الفن يظهر.. الفن هو السبب يعني؟ لا طبعًا، والفن برئ من كل الاتهامات ودي مجرد شماعة وكان فيه أفلام لمحمود المليجي وفريد شوقي بها أدوار شر وعنف ومع ذلك لم يتعرضوا للانتقادات". 

 

وأضاف: “السوشيال ميديا اللي أثرت على المجتمع، خاصة مع انتشارها الفترة الماضية، وأنا غير متفق مع الهجوم على محمد رمضان أو الفن بشكل عام دون ذكر أسماء”.

 

 

أشرف زكي وروجينا

وفي سياق آخر، كانت الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي احتفلا مؤخرا بتخرج ابنتهما مريم من المدرسة، حيث نشرت روجينا عددًا من الصور عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أثناء الاختفال بتخرج مريم.

 

وعلقت روجينا على الصور حيث قالت: “الحمد والشكر لله.. النهارده من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكِ وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنية اليوم ده بشكرك عشان دايما سند وحضن حنين لينا كلنا.. يا رب دايما أشوفك أنتِ ومايا أسعد الناس.. مبروك يا حبيبتي.. ربنا يحقق لك كل اللي بتتمنيه”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية