رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هاشتاج "الزمالك" يتصدر تويتر بعد الفوز على البنك الأهلي.. ومغردون: "السر في الناشئين"

فوز الزمالك على البنك
فوز الزمالك على البنك الأهلي
Advertisements

دشن مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج جديد حمل اسم نادي "الزمالك" وذلك بالتزامن مع نهاية مباراة الفارس الأبيض أمام البنك الأهلي ببطولة الدوري.

 

وحقق نادي الزمالك فوز صعب على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

 

واحتل الهاشتاج صدارة تريند مصر وتفاعل معه العديد من مشجعي القلعة البيضاء الذين أشادوا بالروح التي ظهر عليها لاعبو الفريق، خاصة الناشئين.

 

يوسف أسامة نبيه

واحتفلت جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي بيوسف أسامة نبيه، ناشئ الفريق الذي استطاع صنع الفارس بعد مشاركته بالمباراة ونجاحه في صناعة هدف الفوز للزمالك.

 

وحافظ الزمالك على صدارته لجدول الترتيب بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة في المركز السابع.

 

فوز مثير للزمالك 

وتقدم نادي البنك الأهلي بالهدف الأول عن طريق عاصم صلاح في شباك الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 53 قبل أن يتعادل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 71 قبل أن يعود  التونسي ويسجل الهدف الثاني  لفريقه في شباك البنك الأهلي في الدقيقة 86 بعد تمريرة رائعة من البديل يوسف أسامة نبيه.

أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي

وكاد الزمالك يسجل هدفًا أول عن طريق زيزو في الدقيقة 24 ولكن تصدى محمد الزنفلي حارس البنك الأهلي لتسديدته فيما سجل كريم بامبو هدفًا للبنك الأهلي ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

 

واستمرت المحاولات من كلا الفريقين سواء عن طريق بامبو ومحمد هلال من البنك الأهلي أو زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما من الزمالك ولكن دون الوصول للشباك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية