رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يقتنص فوزا صعبا من البنك الأهلي ويواصل صدارة الدوري

الزمالك
الزمالك

حقق نادي الزمالك فوز صعب على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب.

 

وحافظ الزمالك على صدارته لجدول الترتيب بعد هذا الفوز حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة فيما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 30 نقطة في المركز السابع.

 

فوز مثير للزمالك 

وتقدم نادي البنك الأهلي بالهدف الأول عن طريق عاصم صلاح في شباك الزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 53 قبل أن يتعادل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 71 قبل أن يعود  التونسي ويسجل الهدف الثاني  لفريقه في شباك البنك الأهلي في الدقيقة 86 بعد تمريرة رائعة من البديل يوسف أسامة نبيه.

 

الشوط الأول

وكاد الزمالك يسجل هدفًا أول عن طريق زيزو في الدقيقة 24 ولكن تصدى محمد الزنفلي حارس البنك الأهلي لتسديدته فيما سجل كريم بامبو هدفًا للبنك الأهلي ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.

واستمرت المحاولات من كلا الفريقين سواء عن طريق بامبو ومحمد هلال من البنك الأهلي أو زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما من الزمالك ولكن دون الوصول للشباك. 

 

وقبل انطلاق المباراة حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التحدث مع النيجيري معروف يوسف لاعب البنك الأهلي حيث توجه اللاعب النيجيري لمدربه السابق ودار بينهما حديث باسم في وجود حسني خطاب مترجم الفريق.

وخاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي “الونش” – محمد طارق – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أوناجم – أحمد سيد “زيزو”.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي.

وتواجد على مقاعد البدلاء:

السيد عطية – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني – يوسف أسامة – سيف جعفر – رزاق سيسيه – سيف الدين الجزيري- عمر السعيد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية