رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالة تعديات علي أراض زراعية ومخالفات بناء بالعياط والحوامدية والعجوزة | صور

ازالة بناء مخالف
ازالة بناء مخالف في الجيزة
Advertisements

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن برصد ومتابعة أي تعديات على الأراضي الزراعية أو مخالفات البناء والعمل على الحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية مؤكدًا التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية في هذا الشأن كمسئولي المتغيرات المكانية والمتابعة الميدانية ورؤساء المدن والوحدات المحلية والجهات الأمنية للتعامل مع التعديات وإزالتها فورًا والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي والتعدى على أملاك الدولة وفرض هيبة الدولة على أراضيها مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظة الجيزة
وفي ذلك الاطار قامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة جمالون مقام على أرض زراعيه فى نطاق الوحدة المحلية بطهما بمساحة حوالى ٤٠٠م تقريبًا  كما تم فك شده خشبيه للدور الأول فوق الأرضي بعقار بعزبه الشربيني علي مساحه حوالي ٢٥٠م بالإضافه الي إزالة حوائط دور أول فوق الأرضي بقرية بهبيت  التابعة للوحدة المحلية بالبليدة على مساحة حوالى ٨٠متر تقريبا الي جانب إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية بقريو طهما بمساحه ١١٠م. 


كما قام حي العجوزة بإزالة بناء مخالف بدون تصريح بالدور ال (١١ وال ١٤ ) بعقار بميدان الشهداء ناصية شارع عبد القوى.

 
وفي مدينة الحوامدية تم إزالة جمالون مخالف بشارع الصحافة مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.


محافظة الجيزة
وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة أبو النمرس بغلق وتشميع ٩ قاعات أفراح مخالفة  شملت قاعات (وادي الملوك والفيروز والخديوي وروفان ودريم والملوك ونرفانه والعمدة والأميرة ) مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لإدارتها بدون ترخيص وعدم الإلتزام بالمعايير المحددة للتشغيل وتلقي شكاوى المواطنين بشأنهم.


جاءت الحملات التي شنتها محافظة الجيزة بقيادة محمد نور الدين السكرتير المساعد، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش، ومحمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، ونواب رئيس المركز بكافة قطاعاته وشرطة المرافق.

ومن المقرر أن  تواصل محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الافراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية