رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يمنح لاعبي الزمالك عضوية عاملة بعد الأداء الرجولي في القمة

مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يشكر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال رئيس الزمالك: “أشكر لاعبي الفريق المحترمين الذين أعطوا درسا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف”.

 

وانتقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة أنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم.

 

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أنه سعيد بالروح الجميلة التي كانت بين لاعبي القطبين في مباراة القمة، مضيفا أنه سيهدي لاعبي الزمالك عضوية عاملة لكل لاعب بعد الأداء الرجولي في مباراة القمة.

 

وتابع منصور: “الجميع قام بتحية لاعبي الزمالك بعد مباراة القمة على الأداء الرجولي من الفريق، وتغييرات الجهاز الفني، في ظل وجود 3 أجيال بالفريق”.

 

وشدد مرتضى منصور على أنه يتمنى التوفيق للاعبين في مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري، المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري.

 

وأضاف منصور أن تغيير زيزو وبن شرقي في القمة يعتبر وجهة نظر فنية، يجب احترامها، موضحا أن الإدارة لا تتدخل في قرارات الجهاز الفني، لأنه تتم محاسبته في نهاية الموسم.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة  البنك الأهلي في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد المقاولون العرب فى الجولة الـ 22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتنقل قناة أون سبورت اللقاء في تمام السابعة مساء يوم 22 يونيو الجاري.

ويغيب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه غدا أمام البنك الأهلي.

وخاض اللاعب المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي الخاص الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها في أنكل القدم، والتي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

وخاض علاء تدريبات الجري حول الملعب في بداية الفقرة التأهيلية على هامش تدريب الفريق أمس الإثنين بملعب عبداللطيف أبورجيلة، وخاض بعدها تدريبات متنوعة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق.

ويختتم اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تدريباته في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا الأربعاء.

محمد عواد 

وعلى جانب آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على استمرار محمد عواد في حراسة مرمى الفريق.

واتفق فيريرا مع جهازه المعاون على استمرار محمد عواد فى حراسة مرمى الفريق بعد تألقه مع الفريق واقتراب محمد أبوجبل من الرحيل عن الزمالك بسبب نهاية عقده. 

أمير مرتضى 

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن أشرف بن شرقي إذا قرر الاستمرار في مصر سيكون متواجدًا مع الفريق الأبيض.

وقال أمير خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "أشرف بن شرقي إذا قرر الاستمرار في مصر سيكون متواجدًا بالزمالك فهو يلعب باحترافية لآخر دقيقة، وقال لنا لن ألعب في مصر إلا للزمالك".

وأتم: "لقطته مع فيريرا لم يكن بها تجاوز فهو لم يتلفظ بأي ألفاظ أو يركل شيء، والمدرب وجَّه الشكر لكل اللاعبين في غرفة الملابس".

الأهلي والزمالك 

وانتهت مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان الأهلي تقدم بهدف في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ فادح من محمد عبد الغني لينفرد بالمرمى ويسددها من فوق محمد عواد حارس الزمالك، ثم تعادل الزمالك من عرضية مميزة من محمود شيكابالا قابلها أشرف بن شرقي برأسية في شباك الحارس محمد الشناوي.

مباراة الأهلي والزمالك

بعدها تقدم الزمالك بهدف من شيكابالا بعد عرضية أرضية فشل دفاع الأهلي في التعامل معها لتصل إلى شيكابالا سددها في الشباك، ثم نجح صلاح محسن البديل في إدراك التعادل للأهلي بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في المركز الأول، فيما رفع الأهلي رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث بجدول الترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية