رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث لتطوير وتجديد نفق العروبة

محافظ سوهاج يعقد
محافظ سوهاج يعقد اجتماعا لبحث لتطوير وتجديد نفق العروبة

 

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا موسعا لبحث آليات البدء في تطوير وتجديد " نفق العروبة "، خلال الأيام القليلة القادمة، وإزالة أية معوقات للبدء الفوري في الأعمال، بحضور اللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، وممثلي "الاسكان، والطرق، والانتاج الحربي، والغاز، والمرور، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتنسيق الحضاري، والكهرباء، والسكة الحديد"، ورؤساء أحياء شرق وغرب مدينة سوهاج.

 

ووجه المحافظ بتحديد يوم الخميس القادم كآخر موعد لتقديم الخرائط الخاصة بشركات المرافق الموجودة بالمنطقة، وتقديمها إلى مديرية الإسكان تمهيدا لبدء حفر الجسات الأرضية اللازمة، مشيرا إلى ضرورة تواجد ممثل عن كل هيئة وشركة من شركات المرافق أثناء عمل الجسات؛ للحفاظ على تلك المرافق.

 

كما أكد المحافظ على ضرورة إنهاء جميع الموافقات اللازمة والتصاريح من قبل هيئة السكة الحديد، موجها الإدارة العامة للمرور بتحديد المسارات البديلة، والتحويلات المرورية أثناء غلق النفق، وذلك لمنع التكدس وتحقيق السيولة المرورية بالمنطقة.

 

وشدد " الفقي " على مسئولي الشركة المنفذة بتكثيف الأعمال، وتحويل منطقة " نفق العروبة " إلى خلية نحل تعمل على مدار 24 ساعة؛ للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن، وخروج المشروع بالشكل الحضاري اللائق بمدينة سوهاج.

Advertisements
الجريدة الرسمية