رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيريرا يعقد جلسة تحفيزية مع الونش

فيريرا
فيريرا
Advertisements

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأشاد فيريرا خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله، مطالبا إياه بالمزيد في الفترة المقبلة.

كما منح فيريرا التعليمات والنصائح الفنية للاعب، استعدادا للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق.

ويستعد الزمالك  لمواجهة  البنك الأهلي  في السابعة  مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب فى الجولة الـ 22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وتنقل قناة أون سبورت اللقاء في تمام السابعة مساء يوم 22 يونيو الجاري 

محمد عواد 

على جانب آخر، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي استمرار محمد عواد في حراسة مرمي الفريق.

واتفق فيريرا مع جهازه المعاون علي استمرار محمد عواد في حراسة مرمي الفريق بعد تألقه مع الفريق واقتراب محمد أبوجبل من الرحيل عن الزمالك بسبب نهاية عقده. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الاثنين تدريباته استعدادا لمواجهة البنك الأهلي. 

أمير مرتضى 

وأكد أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، أن أشرف بن شرقي إذا قرر الاستمرار في مصر سيكون متواجدًا مع الفريق الأبيض.

وقال أمير خلال مداخلة ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "أشرف بن شرقي إذا قرر الاستمرار في مصر سيكون متواجدًا بالزمالك فهو يلعب باحترافية لآخر دقيقة، وقال لنا لن ألعب في مصر إلا للزمالك".

وأتم: "لقطته مع فيريرا لم يكن بها تجاوز فهو لم يتلفظ بأي ألفاظ أو يركل شيء، والمدرب وجَّه الشكر لكل اللاعبين في غرفة الملابس".

الأهلي والزمالك 

وانتهت بالأمس مباراة الأهلي والزمالك بالتعادل 2 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد السلام، ضمن الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان الأهلي تقدم بهدف في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف، الذي استغل خطأ فادح من محمد عبد الغني لينفرد بالمرمى ويسددها من فوق محمد عواد حارس الزمالك، ثم تعادل الزمالك من عرضية مميزة من محمود شيكابالا قابلها أشرف بن شرقي برأسية في شباك الحارس محمد الشناوي.

مباراة الأهلي والزمالك

بعدها تقدم الزمالك بهدف من شيكابالا بعد عرضية أرضية فشل دفاع الأهلي في التعامل معها لتصل إلى شيكابالا سددها في الشباك، ثم نجح صلاح محسن البديل في إدراك التعادل للأهلي بالدقيقة 80.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في المركز الأول، فيما رفع الأهلي رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث في جدول الترتيب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية