رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنوفية يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء

محافظ المنوفية يستقبل
محافظ المنوفية يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء
Advertisements

استقبل صباح اليوم الإثنين، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام،  اللواء أشرف أحمد شريف مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، وذلك على هامش الإحتفال السنوى التى تنظمه جمعية المحاربين القدماء لتكريم أسر الشهداء والمصابين بالعمليات الحربية من أبناء المحافظة.

 

 جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب المحافظ،  اللواء عماد يوسف السكرتير العام، اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد،  والعميد صفوت فودة رئيس فرع الجمعية بالمنوفية.


حيث رحب محافظ المنوفية بمدير جمعية المحاربين القدماء على أرض المنوفية، مؤكدا حرصه على التواصل الدائم وتقديم أوجه الدعم والرعاية الشاملة لأسر الشهداء والمصابين، الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون في سبيل الدفاع والحفاظ  على مصرنا الحبيبة، مؤكدًا علي أن تكريم هؤلاء الشهداء يعكس إعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمى معاني الروح الوطنية تخليدًا لذكراهم ودورهم البطولى، هذا وقد تناول اللقاء أوجه التعاون بين المحافظة والجمعية في رعاية وتلبية كافة احتياجات ومطالب أسر الشهداء وأبطال الحروب.


ومن جانبه أكد مدير جمعية المحاربين القدماء أن زيارته اليوم تأتى في إطار التقليد السنوى الذى تنتهجه القوات المسلحة فى تكريم أسر الشهداء والمصابين من أبنائها تقديرا لهم وعرفانا بدورهم وترسيخًا للقيم السامية التى تقوم عليها المؤسسة العسكرية، وفي نهاية اللقاء أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة لمدير جمعية المحاربين تقديرًا لمجهوداته، كما قدم مدير جمعية المحاربين القدماء درع الجمعية للمحافظ لدوره البارز ورعايته الكاملة لأسر الشهداء. 


هذا ومن المقرر أن يتم تكريم عدد من أسر الشهداء من أبناء المحافظة خلال الحفل السنوى لجمعية المحاربين القدماء بقصر ثقافة شبين الكوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية