رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9.. أبرز الأحداث المتوقعة في الحلقة الجديدة

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي
Advertisements

مسلسل البيت بيتي الحلقة 9.. يبحث متابعو المسلسل الناجح عن كافة تفاصيل مسلسل البيت بيتي الحلقة 9، وهي الحلقة التي سوف تُعرض قريبًا، كما يبحث المتابعون للمسلسل عن موعد عرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9، وكذلك أبرز توقعات الأحداث لهذه الحلقة.

وانتهت الحلقة الثامنة من مسلسل “البيت بيتي” حول كشف أشرق تفاصيل عن عم بينو وعلاقته بفتحية ووالده ووالدته، وقد تكشف الحلقة التاسعة من المسلسل تفاصيل عن ظلم تعرض له عم بينو على يد شقيقه بمساعدة عابدين، خاصة أنه بدا أن والد بينو يضمر الضغينة لشقيقه المدلل من والدته.

وستواصل الأرواح المحبوسة محاولة كشف تفاصيل لبينو وكراكيري، وقد يتم الكشف عن هُوية الطفل الذي كانت تحمله فتحية والذي كان يبكي أكثر من مرة في القصر، كما ستعتاد أحلام على الأصوات وستواصل المكوث في القصر مع بينو.

 

موعد العرض

ومسلسل البيت بيتي الحلقة 9 سوف تُعرض يوم الخميس المقبل الموافق يوم 23 يونيو، وهي الحلقة المنتظر عرض أحداث مفاجئة فيها، وأيام عرض مسلسل البيت بيتي هي كل خميس، حيث تعرض حلقتين من المسلسل في هذا اليوم أسبوعيًّا في الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، وبالتالي سوف تُعرض مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 مع الحلقة 10 من المسلسل الناجح.

 

الحلقة 7

يبحث الجمهور عن مسلسل البيت بيتي الحلقة 7 وكل ما يتعلق بها من تفاصيل، ولقد دارت أحداث مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ حول شعور عائلة أحلام بخوف جراء الأصوات التي شهدها القصر أثناء وجودهم، وشعرت فريدة برعب بعد أن شعرت أن أحدًا خفي قد أزاح الغطاء أثناء نومها.

وشهدت مسلسل "البيت بيتي" حلقة ٧ وجود إفطار كامل على سفرة القصر، ولا يعلم أحدًا من الذي أعده، ويحاول بينو وكراكيري البحث في غرفة فتحية الخادمة ووجدا صورة لها مع عم بينو، ويصرخ زيزو أثناء وجوده خارج القصر ويخبر والده أن الشخص ذو الجلابية قد أوقعه من “المرجيحة” وقد أثار هذا رعب كراكيري خاصة أنه تأكد أكثر من مرة أن ابنه يتواصل مع الأرواح في القصر.

وخلال مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ يحاول كراكيري إقناع زوجته مغادرة القصر دون جدوى، أما كريم فيخبر المحامي ألا يمنح بينو أوراق القصر، ويحاول زوج شيرين إقناع بينو بإستثمار القصر ويخبره بينو بأمر ميراث زوجته الكبير.

كما شهدت مسلسل البيت بيتي حلقه ٧ ظهور فتاة غريبة بحلق مفقود في القصر تُدعى روح ولا تنطق بكلمة ولكنها تلعب مع زيزو، وتأتي والدتها لكي تعود بها إلى منزلها، وتُفصل الكهرباء ويبدو أن شخصًا قد أخذ فريدة بعيدًا.

الأبطال

وأبطال مسلسل "البيت بيتي"، هم: كريم محمود عبد العزيز الفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر وسليمان عيد ومحمد محمود عبد العزيز وعابد عناني، والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

 

مسلسل البيت بيتي

وخلال مسلسل البيت بيتي الحلقة ٢ سيطر على مسلسل البيت بيتي الرعب والكوميديا معًا، وكان المشهد الأول المرعب الذي جمع بين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر كان حينما يقوم كراكيري بتوصيل سيدة إلى قصر قديم، وحينما يصل تمنحه نقودًا قديمة فيدخل إلى القصر ليجد بينو ولا يجد السيدة سوى في صورة على الحائط ويتغير لون القميص الذي ترتديه، فيثير ذلك الرعب في قلب بينو وكراكيري اللذين يهرعان إلى الخارج ركضًا، فيسرع بينو ويهرب بسيارته بينما لا يجد بينو التاكسي الخاص به ويحاول أن يخفي الأمر على زوجته.

ويذهب كراكيري من جديد إلى القصر ليجد بينو، ويُحضر عصام (أوتاكا) فيدخل إلى القصر ويختفي ويدخل هو وبينو من جديد ويبدو القصر كمتاهة كلما صعدوا السلم وجدوا نفسهما في الطابق ذاته فركضا مرة أخرى ليتفاجأ الثنائي بشخص أمامهما يسألهما عن هُويتهما.

القصة

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة، وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية