رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ثنائي الأهلي خارج مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلى
الأهلى
Advertisements

كشف مصدر داخل النادى الأهلى أن المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يغيب عن مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد  على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ديانج

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للنادي الاهلي قرر استبعاد ديانج من مباراة الزمالك اليوم  بسبب إصابته بكدمة في الركبة وعدم شفائه حتى الآن منها.
وأشار المصدر إلى  أن ايمن أشرف  مدافع الفريق  فقد اشتكى خلال المران الأخير  للأهلي أمس السبت من إجهاد عام وهو ما يهدد مشاركته في مباراة الزمالك التي تقام مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.
الجدير بالذكر أن ديانج لم  يشارك  في تدريبات الأهلي خلال الفترة الماضية منذ إصابته بكدمة في الركبة خلال المران الأخير قبل لقاء إيسترن كومباني ببطولة الدوري المصري التى أقيمت يوم الاربعاء الماضى على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

17 مباراة للأهلي بالدورى

وخاض الأهلي 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 38 هدفا وتلقت شباكه 12 هدفا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

11 لاعب هزوا شباك الأهلى بالدوري

- أحرز أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك هدفا في شباك الأهلى فى مباراة الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

- سجل مصطفى فتحى لاعب الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالى هدفا في شباك فريق الأهلى فى لقاء الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي وفاز به الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

- أحرز أشرف بن شرقى لاعب الزمالك هدفًا في شباك الأهلى بلقاء الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي وفاز به الأهلى بنتيجة 5-3.

- سجل عبد القادر يحيى لاعب فريق غزل المحلة هدفا في شباك فريق الأهلى فى لقاء الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على إسناد عزل المحله وفاز به الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

- أحرز محمد متولى لاعب فريق سموحة السكندرى هدفا في شباك فريق الأهلى بلقاء الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز به الأهلى برباعية مقابل هدف.

- سجل كريم نيدفيد لاعب فريق فيوتشر هدفا في شباك فريق الأهلى بلقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلىwe بالسلام وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

- أحرز أحمد عبد العزيز ابراهيم لاعب فاركو هدفا في شباك الأهلى بلقاء الجولة التاسعة الذي أقيم على استاد الإسكندرية وفاز به الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف.

- سجل هيثم لعيونى لاعب فريق المصرى البورسعيدي هدفا في شباك فريق الأهلى بالجولة الثالثة عشر الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وخسرها الأهلى بهدف دون رد.

- أحرز باسم مرسى  لاعب فريق سيراميكا كيلوباترا هدفا في شباك فريق الأهلى بالجولة السابعة عشر الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

- سجل مصطفى شلبي لاعب فريق إنبى هدفا في شباك فريق الأهلى  بالجولة الخامسة عشر في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب وانتهى بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.
- أحرز التونسي فراس عافية لاعب فريق أيسترن كومباني هدفا في شباك فريق الأهلى بالجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الأهلى برباعية مقابل هدف.

هدف بنيران صديقة

جدير بالذكر أن أكرم توفيق لاعب الأهلى أحرز هدف بالخطأ في مرماه في مباراة فريق غزل المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب المحلة وفاز به الأهلى بثلاثية مقابل هدفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية