رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني: هتاف جماهير الأهلى لى كان في كل مكان وليس بمصر فقط

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

قال بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن هتاف جماهير القلعة الحمراء باسمه لم يكن داخل مصر فقط.

موسيمانى


وقال موسيمانى خلال حديثه للحساب الرسمي للنادي الأهلي "هتاف الجماهير كان  في قطر وفي أبو ظبي وفي أي مكان لعبنا فيه في  خارج مصر.

واضاف: في أحد المرات كنا في المطار وكانت الجماهير تهتف، كان أمرا رائعا الحصول على الدعم من تلك الجماهير التي أكن لها كل حب وتقدير واحترام.


وواصل:  وجدت دعما  كبيرا هنا من الجميع حتى العمال المتواجدين داخل النادى الذين يقومون بجمع متعلقاتى يشعرون بالحزن حتي السائق الخاص بي، عندما أتيت إلي هنا رأيت الدموع في عيونهم، إنه أمر حزين الرحيل عن الأهلى.

 

الأهلي يفسخ التعاقد مع موسيماني بالتراضي

من ناحية أخرى وجهت إدارة النادي الأهلي الاثنين الماضي الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء إحترام متبادل بين الطرفين.

و كان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط; لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الإتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق ولكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

الأهلي يكلف قمصان بقيادة الفريق الأول بشكل مؤقت

وكلف النادي الأهلي الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعه الحمراء.

 

 

الجهاز الفني الحالي للنادي الأهلي

ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي:
سيد عبدالحفيظ                      مدير جهاز الكرة
سامي قمصان                   قائم بأعمال المدير الفني
محمد شرف                                  مدرب
ميشيل يانكون                        مدرب الحراس
محمد النجار                              مدرب أحمال
عمر رشدي                             محلل أداء

وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالإستعانة بأحد العناصر من المدربين للإنضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية