رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصدرها التريند.. معلومات لا تعرفعها عن الفنانة ريم مصطفى

ريم مصطفى
ريم مصطفى
Advertisements

تصدر اسم الفنانة ريم مصطفي مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بعد تصريحاتها عن حياتها الشخصية في برنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز المعلومات عن ريم مصطفى.

 

ولدت الفنانة ريم مصطفى عام 1986 وتخرجت من كلية الإعلام قسم “إذاعة والتلفزيون” وبدأت حياتها العملية في مجال التسويق وكانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل “فض اشتباك” والذي عرض في عام 2013.

 

وقدمت ريم مصطفى الكثير من الأعمال الفنية الهامة ومن أبرزهم مسلسل “الأسطورة” مع محمد رمضان والذي عرض في رمضان 2016 وكانت تجسد شخصية “مريم” زوجته الثالثة، وشاركت في مسلسل “جبل الحلال” للفنان الراحل محمود عبد العزيز أما عن السينما فشاركت في فيلم الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق “عودة أسود الأرض”.

 

وفي سياق آخر قد  كشفت الفنانة ريم مصطفى، لأول مرة عن تجربة زواجها التي امتدت لمدة 10 سنوات قبل أن يحدث الانفصال بعد طلبها.

 

أبناء ريم مصطفى

وأكدت “ريم” خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة “on e”:"اتجوزت واتطلقت وعندي  طفلين عمر وعلي".

 

زواج ريم مصطفى

وأضافت: "اتجوزت صغيرة جدًّا كان عندي 19 سنة والتجربة دي كانت من أهم التجارب اللي في حياتي وعلمتني أهم حاجة تختاري شريك حياتي وأبو ولادي ابن ناس ولكن احنا كنا مختلفين تمامًا ودي كانت مشكلة إنما هو ما كانش وحش".

 

طريقة انفصال ريم مصطفى

وتابعت: "كنت بقعد اتكلم معاه إننا لما ننفصل يكون بهدوء بعيد عن المحاكم وتربطني بيه علاقة صداقة واحترام بعد الانفصال ويوم لما هبقى عايز آخد رأيه في حاجة هكلمه والحمد لله طلعنا عيال كويسة جدًّا".

 

فترة زواج ريم مصطفى

ولفتت ريم مصطفى: "قعدت متجوزة 10 سنين واتطلقت علشان كنا مختلفين من السما للأرض برغم إننا عمرنا ما اتخانقنا وما كانش فيه بيننا مشاكل".

 

أسباب تدفع المرأة للطلاق

وأشارت: "الست ما تقدرش تكمل في الزواج لما يكون فيه عدم إحساس بالأمان أو السعادة، ولو راجل خاين أو كداب فهكون حاسة بعدم الأمان، ولو هو مش هيضيف لي سعادة هنا يجب الانفصال، اتجوزت طليقي عن حب مش زواج صالونات، وأخذنا قرار الطلاق في هدوء وجلسة ودية وقلت له إننا ننفصل طالما مش عارفين نتفاهم ونتفق، وطلاقي كان القرار الصح".

قالت الفنانة ريم مصطفى: "إذا أردت تكرار الزواج من جديد فالأمر سيكون صعبًا بالنسبة لي، وعمري ما هقبل الكدب والخيانة في أي راجل عايز يتجوزني.. أنا عايزة راجل بمعنى الكلمة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية